11 سبتمبر، 2020 - 14:36

إنقاذ 29 حراق جزائري من الغرق من طرف خفر السواحل الإسبانية

تم إنقاذ 29 حراق جزائري من الغرق من طرف خفر السواحل الإسبانية في حالة يرثى لها.

جهاد أيوب

11 سبتمبر، 2020 - 14:32

130حراق جزائري وصلوا أمس على متن 4 قوارب إلى السواحل الإسبانية

130حراق جزائري وصلوا ليلة البارحة على متن 4 قوارب إلى سواحل Cartagena الأسبانية.

جهاد أيوب

11 سبتمبر، 2020 - 13:04

توقيف إمرأة مختصة في سرقة المحلات بتلمسان

تمكنت عناصر أمن دائرة منصورة التابع لأمن ولاية تلمسان من توقيف إمرأة مشتبه فيها في عملية السرقة من داخل المحلات التجارية، حيث تمت العملية على إثر شكاوي من طرف أصحاب المحلات التجارية وعاملات نسوة بالخصوص طالت حقائبهن اليدوية .
على إثر ذلك تم فتح تحقيق بتكثيف الأبحاث والتحريات أثمرت بتحديد هوية المشتبه فيها البالغة من العمر 25 سنة ، تقيم بإحدى الولايات الغربية المجاورة .
بالتنسيق مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تلمسان تم تمديد الإختصاص وتوقيف المشتبه فيها مع إسترجاع جل المسروقات والمتمثلة في مبلغ مالي يقدر بـ 20 مليون سنتيم وهاتف نقال ذكي باهض الثمن ، خاتم من المعدن الأصفر و وثائق رسمية خاصة بالضحايا .

بعد إستكمال إجراءات التحقيق أنجز إجراء قضائي ضد المشتبه فيها عن قضية السرقات المتعددة قدمت بموجبه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تلمسان.
خ .ع.

 

11 سبتمبر، 2020 - 11:53

وفاة طفل غرقا في بركة

شهدت منطقة زموري بولاية بومرداس.حادثة أليمة متمثلة في وفاة  أحد أطفالها  غرقا ويتعلق الأمر بالمدعو ياسين.س البالغ من العمر 13 سنة.وحسبما علمه موقع الجزائر 1 فإن الضحية قد مات مساء أمس غرقا في بركة مائية على مستوى ذ””” توارس زعاترة””” . حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان فيما تم فتح تحقيق في القضية
.كاتيا.ع

11 سبتمبر، 2020 - 11:40

تسخير أكثر من 15 ألف شرطي لتأمين إمتحان البكالوريا

حسب بيان لالمديرية العامة للأمن الوطني ، فقد تم تسخير 15379 شرطي بقطاع إختصاصها عبر كافة التراب الوطني للسهر على تأمين الإمتحان.

وأضاف المصدر، أن الخطة الأمنية تشمل تأمين 2147 مركز إمتحان موزعين على المستوى الوطني.

كما سيتم مرافقة كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من قبل وزارة التربية الوطنية لإنجاح هذه الامتحانات.

 

س.مصطفى

11 سبتمبر، 2020 - 11:34

هلاك شخصين في حادث مرور بتيزي وزو

أصدرت خلية الإتصال بمديرية الحماية المدنية بتيزي وزو.اليوم بيانا صحفيا تلقى موقع الجزائر 1 نسخة منه و المتعلق بحادث مرور مميت.حيث تدخلت عناصر الحماية المدنية التابعة لوحدة ذراع بن خدة ليلة أمس على الساعة 21.20 إثر حادث مرور وقع بالمكان المسمى لخميس ببلدية معاتقة
حيث وقع إصطدام بين دراجة نارية و سيارة .مسفرا عن وفاة سائق الدراجة النارية و مرافقه و البالغان من العمر 20 و 23 سنة.
ليتم نقل جثتيهما إلى العيادة المتعددة الخدمات بسوق الإثنين وإلى ذلك علمنا من جهة أخرى أن الضحيتين صديقين وينحدران من ذات المنطقة ويتعلق الأمر بالمدعو ” د.غيلاس. من قرية لخميس و  الأصغر المسمى” ت.يوغرطة “” القاطن بقرية ثلا حمو والبالغ من  العمر حسب مصادر من عين المكان 18 سنة وليس 20  سنة مثلما أشار إليه ذات البيان  حيث وقع إصطدام بين الدراجة النارية التي كانا يسيران على متنها وسيارة سياحية من نوع “أر 19 “ليلفظا أنفاسهما الأخيرة بعين المكان.
كاتيا.ع

عاجل