1 أغسطس، 2020 - 14:25

احتجاج في ألمانيا ضد إعادة فرض الإغلاق بسبب كورونا

تظاهر آلاف المحتجين في العاصمة الألمانية برلين، السبت، ضد إعادة فرض قيود فيروس كورونا مطالبين السلطات بإعلان “نهاية الوباء”، في الوقت الذي أعربت فيه السلطات عن قلقها بشأن زيادة الإصابات الجديدة.

وجاب المتظاهرون الذين ارتدى بعضهم الكمامات وسط مدينة برلين من بوابة براندنبورغ قبل التجمع في شارع واسع يمر عبر حديقة تيرغارتن.

ورفع المتظاهرون لافتات تحمل شعارات، مثل: “كورونا، إنذار كاذب”، “نحن مضطرون لارتداء كمامة”، “مناعة طبيعية بدلاً من التطعيم”، و”أوقفوا ذعر كورونا- إعادة الحقوق الأساسية”.

1 أغسطس، 2020 - 14:18

الجيش الليبي يهدد تركيا

حذر مدير التوجيه المعنوي في الجيش الليبي، العميد خالد المحجوب، السبت، تركيا من أي تصعيد، واكد أن الجيش سيستهدف أي تقدم عسكري تركي.

وشدد على التزام الجيش بمبادرة القاهرة والدعوات الأممية لوقف إطلاق النار، متهما حكومة الوفاق وتركيا بالتصعيد.

كما اعتبر محجوب أن دعوة الجيش للسفن والطائرات التي تدخل المجال الليبي للتنسيق مع الجيش هو “لضمان سلامتها خوفا من حدوث أي خطأ”.

محجوب أضاف: نراقب الجبهات لرصد أي تحرك عسكري تركي وسنرد على أي تحرك عسكري تركي في ليبيا.

1 أغسطس، 2020 - 13:52

كورونا يقتل أربعة اطباء في يوم واحد

حسب بيان المؤسسة العمومية الإستشفائية الشهيد أحميدة بن عجيلة بالاغواط، فقد توفي خلال 24 ساعة الأخيرة، الطبيب طارق بن ناجي طبيب عام بباتنة، والطبيبة صياح أميرة 29 سنة طبيبة عامة بمستشفى عين أزال بسطيف.

كما خطف كورونا الممرض البشير علي شيكوش العامل بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالمسيلة، والدكتور تميم رابح جراح و رئيس مصلحة الاستعجالات الجراحية الطبية بمستشفى مفتاح في البليدة .

1 أغسطس، 2020 - 12:58

القبض على مشعود ينتحل شخصية راقي ويعتدي على القاصرات

تداول رواد التواصل الاجتماعي ان  الفرقة الإقليمية التابعة لدرك الوطني ب. تلاغ جنوب ولاية .سيدي  بلعباس القت القبض على مشعوذ ب. م رفقة ابنته  ب .ع  البالغة من العمر 43 سنة  بتمهمة تدنيس المصحف  وممارسة الطقوس  وممارسة الدعارة وإستغلال القاصرات وتحريضهم على الفسق وممارسة الرذيلة .
كما أمر الوكيل الجمهورية بتفتيش واقتحام البيت بعدما جاءتهم شكاوي من طرف جيران و أولياء القاصرات التي تعرضنا لللإعتداء جنسي ولفضي، تدخلت فرقة البحث والتدخل بأمر من الوكيل الجمهورية بمحكمة ولاية سيدي بلعباس.
مخمد العربي
عاجل