2 أكتوبر، 2019 - 12:12

ارتفاع النفط بعد انخفاض مخزونات الخام الأميركي

انتعش النفط بعد أن تراجعت أسعاره على مدى أيام عدة، بعد أن أظهرت بيانات للقطاع انخفاضا مفاجئا في مخزونات الخام الأميركية، وطغت على أثر بيانات اقتصادية ضعيفة في الولايات المتحدة، أدت لهبوط أسواق الأسهم العالمية.

وارتفع خام القياس العالمي برنت 47 سنتا أو 0.8 بالمئة إلى 59.36 دولار للبرميل، بحلول الساعة 06:57 بتوقيت غرينتش، ليعوض جزءا من الخسائر التي تكبدها في الجلسات الثلاث الفائتة.

وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 54.29 دولار للبرميل، بارتفاع 67 سنتا، ما يعادل 1.3 بالمئة.

وأغلق عقد خام غرب تكساس الوسيط لشهر أقرب استحقاق منخفضا عند التسوية أمس الثلاثاء للجلسة السادسة على التوالي، وهي أطول سلسلة انخفاض منذ بداية العام الجاري، بعد أن نزل نشاط التصنيع في الولايات المتحدة لأقل مستوى في 10 أعوام، بسبب توترات التجارة الأميركية الصينية التي تضغط على الصادرات.

خ.امال

2 أكتوبر، 2019 - 11:54

سليمان بخليلي يسحب استمارات التوقيعات للرئاسيات

علم موقع الجزائر1 ان الاعلامي سليمان بخليلي،تقدم رسميا إلى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، من أجل سحب استمارات التوقيعات تحسبا، لرئاسيات 12 ديسبمر 2019.

ف.سمير

2 أكتوبر، 2019 - 11:52

البنك الدولي مستعد لتلبية حاجيات الجزائر

جاء في بيان لوزارة المالية أن البنك الدولي أكد على استعداده لتلبة حاجيات الجزائر من حيث التنمية الاقتصادية و الاجتماعية و ذلك خلال زيارة وفد من البنك الدولي نهار أمس لمقر الوزارة أين ناقشو سبل آفاق التعاون بين الجزائر والبنك الدولي، وتطور الوضع الاقتصادي والاجتماعي في البلاد رفقة وزير المالية “محمد لوكال “.

كوثر تبيقي

2 أكتوبر، 2019 - 11:06

15 إطار في قطاع الصحة أمام العدالة في قضايا فساد بعين تموشنت

بلغ موقع الجزائر1 ان 15 إطار في قطاع الصحة أمام العدالة في قضايا فساد بعين تموشنت.
س.مصطفى

2 أكتوبر، 2019 - 10:56

توقيف 14 متهم في قضية قتل جزائري بتونس

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بالحمامات التونسية، اليوم،14 متهم في قضية قتل قتل شاب جزائري في المنتجع السياحي ياسمين الحمامات.
ونقلت صحف تونسية عن مصادر امنية انه تم إلقاء القبض على جميع الأطراف المشاركة في المعركة التي جدت فجر اليوم بالمنطقة السياحية .
الضحية ينحدر من ولاية سكيكدة قتل أثناء شجار نشب بين أشخاص جزائريين وتونسيين من بينهم نساء.

س.مصطفى

2 أكتوبر، 2019 - 10:38

انتشال جثتتين في مأساة انهيار بناية بوهران

أدى انهيار بناية في شارع بن دبكة صالح بوهران صباح اليوم  الى وفاة شخصين  ويتعلق الأمر بزوجين تم أنتشالهما من تحت الأنقاض وذلك في حدود الساعة السادسة صباحا .

كوثر تبيقي

عاجل