3 مارس، 2020 - 09:43

استئناف محاكمة المتهمين في قضية تركيب السيارات

يستأنف مجلس قضاء العاصمة، اليوم الثلاثاء، لليوم الثالث على التوالي محاكمة وزراء ومسؤولين سابقين من النظام السابق إلى جانب رجال أعمال في قضية مصانع تركيب السيارات والتمويل الخفي للحملة الانتخابية للرئيس السابق بوتفليقة.

 

س.مصطفى

2 مارس، 2020 - 22:12

مطالب لجر “بن غبريط” رسميا للعدالة

بلغ الجزائر1 ان النائب بالمجلس الشعبي الوطني، عن حزب العدالة والتنمية، حسن عريبي طالب بجر بن غبريط رسميا للعدالة

جاء دلك في السؤال كتابي الموجه  لوزير العدل حافظ الأختام بلقاسم زغماتي، قصد التحرك ضد ما أسماهم “لصوص القيم والهوية والدين”

في إشارة إلى وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط، والإطارات التي عملت معها.

وقال عريبي في سؤاله الكتابي: “هؤلاء اللصوص هم لصوص القيم والهوية والدين، وتركهم أحرارا رغم ثبوت الجريمة وانتفاء الموانع ، لهو من باب التصادم المباشر مع المشروع النوفمبري المبشر به”.

ف.م 

2 مارس، 2020 - 21:57

المغرب يعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة المغربية، مساء اليوم، الإثنين، عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ويتعلق الأمر بمواطن مغربي مقيم بإيطاليا.

وأضافة الوزارة، في بيان لها، أنه مباشرة بعد وصول النتائج التحاليل المخبرية بمعهد باستور بالمغرب، تم وضع المصاب تحت الرعاية الصحية بمستشفى مولاي يوسف، بالدار البيضاء، حيث سيتم التكفل به وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

ح.إلهام

2 مارس، 2020 - 21:43

رزيق يشكر مديرية التجارة لولايتي البليدة وبجاية

شكر وزير التجارة، كمال رزيق، مساء اليوم، الإثنين، مديرية التجارة لولاية البليدة، ومدرية التجارة لولاية بجاية على ضبطهما شركتين كبيرتين في شعبة مشتقات منتجات الحليب بإستعمال مواد منتهية الصلحية.

وأضاف، الوزير، في منشور له عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك، أنه تم تقديم شكوى ضد هاتين الشركتين أمام العدالة.

ح.إلهام

2 مارس، 2020 - 21:14

رسميا 5 إصابات بفيروس كورونا في الجزائر

تسجيل حالتين جديدتين في الجزائر مصابتين بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 05 حالات مؤكده

 

2 مارس، 2020 - 20:20

تسجيل حالات جديدة مؤكدة لفيروس كورونا في الجزائر

أعلنت وزارة الصحة والسكن وإصلاح المستشفيات،  مساء اليوم،  الإثنين،  عن تسجيل حالتين جديدتين مؤكدتين لفيروس كورونا في الجزائر .

وحسب بيان لوزارة الصحة ، فإن الحالتين الجديدتين من نفس عائلة الأم وإبنتها التي تم الإعلان عن إصابتهما بالفيروس بولاية البليدة،  أمس،  الأحد.

وعليه يصبح عدد الإصابات المؤكدة التي سجلتها وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات،  إلى غاية اليوم،  الإثنين، 5 حالات إصابة مؤكدة.

ح.إلهام

عاجل