11 مايو، 2019 - 18:08

“قدماء محاربين الشرق الأوسط” يساندون قايد صالح

بلغ موقع الجزائر1 ان مجاهدي حرب التحرير و قدماء محاربين الشرق الأوسط 1967-1973 وأبناء الشهداء ومتقاعدي الجيش الشعبي الوطني اعلنوا مساندتهم المطلقة للقرارات الأخيرة التي اتخدها قايد صالح.

 

 

وساند هؤلاء في البيان ذاته القرارات الصائبة الصادرة عن وزارة الدفاع التي ستضع البلاد على سكة التقدم و الرقي،

معلنين عن إمتنانهم التام لما يقوم به أفراد الجيش الشعبي الوطني الصامدين على الحدود شرقا،غربا،جنوبا وشمالا والساهرين على حماية البلاد.

ف.سمير

11 مايو، 2019 - 18:05

دعاء اليوم الخامس من رمضان

دعاء اليوم الخامس من رمضان :

اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنْ الْمُسْتَغْفِرينَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنْ عِبادِكَ الصّالِحينَ اْلقانِتينَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنْ اَوْلِيائِكَ الْمُقَرَّبينَ، بِرَأْفَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .

11 مايو، 2019 - 16:36

صالح أوقروت يكشف سبب فشل “الرايس قورصو”

بحسب قناة “السابعة TV”-أول قناة إلكترونية في الجزائر-فإن الممثل الكوميدي المعروف “صالح أوقروت”،كشف سبب فشل “الرايس قورصو”،اليوم السبت في منتدى جريدة “الحوار” أن أسرة مسلسل “الرايس قورصو” و قال “إصطدمت بمشكلة السيناريو و كيفية تحويله إلى الدارجة الجزائري”،على إعتبار أن السيناريو مكتوب باللغة العربية لصاحبه المصري،

و قال أن عملية تصوير المسلسل توقفت بعد حوالي شهرين و نصف لهذا السبب بشكل نهائي و عاد فريق العمل إلأى الجزائر قادمًا من تركيا.

و أضاف أوقروت بأنه و خلال إستئناف عملية تصوير المسلسل و إستكماله هذا العام تم السفر مجددًا إلى تركيا و إنتهى التصوير و بات المسلسل الذي أثار جدلاً واسعًا جاهزًا للعرض و عند عرضه “النتيجة كما ترون” قالها أوقروت بتعجب و تحسر شديدين.

-التحرير-

11 مايو، 2019 - 15:56

غديري يشرع في التحضير لحملته الإنتخابية

قام المترشح لرئاسيات 4 جويلية 2019 ، الجنرال المتقاعد علي غديري ، بزيارة إلى ولاية أدرار، و هذا لتعيين ممثلين لحملته في الولاية . و حسب ما تم تداوله فإن غديري تمكن من تعيين ممثل له من بلدية سالي بجنوب الولاية .

صوفيا بوخالفة