5 نوفمبر، 2019 - 13:47

اقالة زين الدين زيدان ؟؟

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بخصوص المدرب زين الدين زيدان فى مقعد القيادة الفنية لفريق ريال مدريد، قبل مباراة غالطة سراي التركي التي ستجمع الطرفين غداً الأربعاء، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن مستقبل زيدان فى ريال مدريد مهدد بشكل كبير هذا الموسم، بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق الملكى محلياً وأوروبياً.

وفقاً لما ذكره برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، أن زيدان قد يتعرض للإقالة من ريال مدريد، حال خسارته أمام غالطة سراي، غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأضاف ذات المصدر، إلى أنه باتت هناك مسافة بين المدرب الفرنسي واللاعبين في غرفة ملابس ريال مدريد، خلال الفترة الأخيرة.

خ.امال

5 نوفمبر، 2019 - 12:37

تبليغ القضاة رسميا للالتحاق بمناصبهم

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان النائب العام بمجلس قضاء سطيف كذب ما يتم تداوله من معلومات بشأن عدم تبليغ القضاة رسميا من أجل الإلتحاق بمناصبهم الجديدة على مستوى المجلس.
وأكد النائب العام في بيانه بأنم كل القضاة تم تبليغهم للاتحاق بمناصبهم من خلال الرسائل النصية حسبما ينص عليه القانون 15/03 في مادته 07 المتعلق بعصرنة العدالة.
ف.سمير

5 نوفمبر، 2019 - 12:11

الجيش يدمر قنبلتين تقليديتي الصنع

كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس الإثنين، قنبلتين تقليديتي الصنع، وذلك إثر عمليتي بحث وتمشيط بكل من المدية وعين الدفلى.

س.مصطفى

5 نوفمبر، 2019 - 11:41

تنصيب وكيل الجمهورية ورئيس محكمة باب الواد

تم صبيحة اليوم الثلاثاء تنصيب كل من عز الدين كبور رئيسا لمحكمة باب الواد خلفا لسفيان زرقوط و نجيب زروقي وكيلا للجمهورية بنفس المحكمة خلفا لمحمد طواجني.

ف.سمير

5 نوفمبر، 2019 - 11:36

فيسبوك تطلق شعارا جديدا

كشفت فيسبوك، امس الاثنين، عن شعار جديد لتمييز الشركة، التي تتخذ من سيليكون فالي مقرا لها، عن تطبيقاتها المنتشرة على شبكة التواصل الاجتماعي.

وتهدف الخطوة إلى تسليط الضوء على “العلامة التجارية” لفيسبوك، بشكل مختلف عن التطبيقات والخدمات التي تقدمها بما فيها الرسائل وتشارك الصور والواقع الافتراضي، إضافة إلى العملة الرقمية المشفرة “ليبرا”.

وقال رئيس قسم التسويق، أنطونيو لوسيو، إن مجمل ما تقدّمه الشركة بما في ذلك واتساب ومسنجر وإنستغرام وأوكولوس ووركبليس وبورتال وكاليبرا سيكون ممهورا بالعلامة التجارية الجديدة، التي تقتصر على اسم الشركة بأحرف واضحة تبدأ بالبرتقالي وتنتهي بالبنفسجي.

وأضاف لوسيو: “نحن اليوم نحدّث علامة شركتنا لنكون أكثر وضوحا في ما يتعلّق بمنتجات فيسبوك”.

وتابع: “نحن نطلق شعارا جديدا للشركة ونميّز أكثر بين شركة فيسبوك وتطبيق فيسبوك الذي سيحتفظ بعلامته التجارية الخاصة”.