1 يونيو، 2017 - 15:42

الإطاحة بشبكة مختصة في ترويج المخدرات بتيزي وزو

تمكنت مصالح امن تيزي وزو من الإطاحة بشبكة مختصة في ترويج المخدرات تنشط على مستوى ولاية تيزي وزو حيث أسفرت العملية كذلك عن حجز أكثر من 2 كلغ من هذه السموم كما أستفيد من المكلف بالاتصال على مستوى هذه الهيئة,

واستنادا لما ذكره بيان تحصلت “الجزائر 1 “على نسخة منه فإن الشبكة التي تتكون من 6 عناصر ينحدرون من مناطق واضية تادميت و بومرداس و تعود وقائع القضية ,

وفقا لنفس المصدر عندما باشر عناصر الأمن تحقيق دقيق حول نشاط شبكة مختصة في ترويج المخدرات وعلى أثرى دلك اطلق مصالح الأمن المختصة خرجة ميدانية ناجحة اين تم العثور على كمية من المخدرات ليتم وضع اليوم المتهمين في قضية الحال رهن الحبس المؤقت بأمر من وكيل الجمهورية لدى محكمة ذراع الميزان.

امسوان –ل

1 يونيو، 2017 - 15:28

حادث مرور خطير يخلف وفاة طفلة و الدها ببجاية

حادث مرور خطير وقع مساء البارحة الاربعاء على مستوى الطريق الوطني رقم 26 الرابط بين أقبو و اغزر أمقران بالضبط هلوان الحادث الخطير و الذي خلف خسائر بشرية ناتج عن اصطدام سيارة بحافلة.

الحادث خلف وفاة طفلة ووالدها حسب معلوماتنا الأولية في حين يوجد جرحى مرافقين للضحايا في الانعاش الضحايا من الوفيات و الجرحى كانوا في نفس المركبة.

امسوان –ل

1 يونيو، 2017 - 15:07

مراقب الشرطة “عيسى نايلي” يدعو ال ضمان سلامة المواطنين خلال رمضان

حل مساء البارحة الاربعاء بأمن ولاية تيزي وزو، السيد مراقب الشرطة عيسى نايلي مدير الأمن العمومي ممثلا عن السيد اللواء، المدير العام للأمن الوطني في زيارة ميدانية تفقدية لأمن الولاية هاته الزيارة التي تندرج ضمن مساعي المديرية العامة للأمن الوطني للتفقد و المتابعة عن قرب و الوقوف على مدى التحضيرات و الإجراءات المتخذة من طرف مصالح الشرطة في الميدان من أجل ضمان أمن و سلامة المواطنين خلال شهر رمضان الفضيل،

حيث وقف مراقب الشرطة على حسن سير المرافق الامنية وعلى جاهزية أفراد الشرطة و التعداد البشري و الإمكانات المادية المسخرة من قبل مصالح أمن ولاية تيزي وزو في هذا الإطار لا سيما و أن مناسبة شهر رمضان الفضيل تتزامن و تنظيم عدة مناسبات أخرى على غرار إمتحانات شهادتي التعليم الأساسي و الثانوي و التحضير لموسم الإصطياف و في هذا الإطار قدم المدير توجيهات و توصيات هي من لدن أوامر عناية السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني الرامية الي مرافقة المواطنين في كل مواقيت تواجدهم و ضمان سلامة أرواحهم و ممتلكاتهم.

امسوان –ل

1 يونيو، 2017 - 14:37

توقيف باروني مخدرات وحجز قنطار من الكيف بغرداية

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأربعاء، من توقيف بارونيي مخدرات وضبط قنطارا من الكيف المعالج، ومركبتين سياحيتين بمتليلي ولاية غرداية. حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

1 يونيو، 2017 - 14:23

ليستر سيتي يحدد سعر التخلي عن رياض محرز

حدد نادي ليستر سيتي الانجليزي سعر التخلي عن لاعبه رياض محرز، بخمسين مليون باوند، بحسب صحيفة “اكسبرس” البريطانية.
وكان الدولي الجزائري قد أعرب مؤخرا عن رغبته في مغادرة فريق الثعالب هذا الصيف، ما أثار اهتمام عدد من الاندية في السوق.
ومع ذلك، تقول الصحيفة ان مالكي نادي ليستر التايلانديين ليسوا حريصين جدا على بيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، وسوف ينظرون فقط في الامر إذا حصلوا على السعر المطلوب.
وأشارت الصحيفة الى ان أندية أمثال ارسنال وموناكو وباريس سان جيرمان تبدي اهتمامها باللاعب.