14 يوليو، 2019 - 11:24

الإعلان الرسمي عن نتائج البكالوريا السبت المقبل

سيتم رسميًا الإعلان عن نتائج إمتحانات شهادة البكالوريا،السبت المقبل،حيث أنهت مراكز التصحيح الــ71 عبر الوطن عمليات تصحيح أوراق الإمتحانات و سيتم بداية من غدًا الإثنين إرسال النتائج و الوثائق من مراكز التصحيح إلى مراكز النتائج تحسبًا للكشف عن النتائج السبت القادم.

-التحرير-

14 يوليو، 2019 - 10:27

محاربو الصحراء في نزال قوي مع نسور نيجيريا

سيكون المنتخب الجزائري على موعد لمواجهة نضيره النيجيري سهرة اليوم الأحد ابتداء من الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر ، بملعب القاهرة وذلك في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

حيث تمكن المنتخب الجزائري من الفوز ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب تجاوزه عقبة كوت ديفوار بضربات الترجيح بنتيجة  4-3 بعد التعادل بهدف لكل منهما، بإستاد السويس الجديد في دور الثمانية ، في المقابل فإن منتخب نيجيريا فاز في لقاءين و خسر اخر و احتل وصافة مجموعته و أقصى الكاميرون من ثمن النهائي و جنوب إفريقيا من ربع النهائي .

و من جهتها أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن الحكم الدولي الغامبي  باكاري غاساما لإدارة مباراة الخضر ضد  نيجيريا.

صوفيا بوخالفة

14 يوليو، 2019 - 10:10

زعلان يمثُل أمام قاضي التحقيق لمحكمة الشراقة

وصل منذ لحظات، وزير النقل و الأشغال العمومية السابق ،عبد الغني زعلان، بمعية اطارات آخرين ، للمثول أمام قاضي التحقيق لدى محكمة الشراقة.

-التحرير-

14 يوليو، 2019 - 10:01

يوسف يوسفي أمام المحكمة العليا اليوم في قضية أويحي و طحكوت

من المنتظر أن يمثُل ،على الساعة الثانية زوالاً اليوم الأحد،وزير الصناعة السابق،يوسف يوسفي، أمام القاضي المحقق بالمحكمة العليا للإستماع إليه في إطار قضية الوزير الأول السابق أحمد أويحيى ورجل الأعمال محي الدين طحكوت المسجونين بالحراش.

و الجدير بالذكر أن يوسفي و أويحي يعتبران أحد قياديي حزب التجمع الوطني الديمقراطي.

-التحرير-

14 يوليو، 2019 - 09:34

الأرصاد تحذر من موجة حر شديدة على هذه الولايات

حذرت مصالح الأرصاد الجوية ، اليوم الأحد ، من استمرار موجة الحر طيلة اليوم، حيث ستتراواح درجات الحرارة ما بين 40 و47 درجة تحت الظل.

و حسب نشرية خاصة ، فإن الولايات المعنية: تندوف، بشار، البيض، الأغواط، غرداية، الجلفة، بسكرة،خنشلة وتبسة.

صوفيا بوخالفة

13 يوليو، 2019 - 15:40

ooredoo تضمن متابعة مباشرة مجانا لمقابلة الخضر بملعب 5 جويلية

علم موقع الجزائر1 ان متعامل الهاتف النقال Ooredoo،سيضمن للجمهور الجزائري، متابعة مباشرة مجانا لمقابلة الخضر بملعب 5 جويلية.

وستمكن أوريدو، الجزائريين، من مشاهد المباراة المصيرية من داخل ملعب 5 جويلية، مع الأصدقاء والعائلة مجانا.

ودعت أوريدو، مناصري المنتخب الوطني، للحضور بقوة لمشاهدة المباراة، تحت شعار “⁦⁩⁩حب الوطن يجمعنا، فرحة الإنتصار تقوّينا، يوم 14 جويلية موعدنا”.

ف.سمير

عاجل