5 نوفمبر، 2020 - 10:38

البراءة للجنرال المتقاعد حسين بن حديد

اعلنت  محكمة الجنح  بسيدي امحمد براءة   الجنرال المتقاعد  حسين بن حديد، بعد متابعته بتهمة إضعاف معنويات الجيش.

 

5 نوفمبر، 2020 - 10:33

شيتة يمدد عقده لمدة ثلاثة مواسم مع إتحاد العاصمة

مدّد متوسط الميدان الدولي الجزائري، أسامة شيتة، العقد الذي يربطه بنادي اتحاد الجزائر لمدة  ثلاثة مواسم إضافية، أي إلى غاية سنة 2023.

وإنضم شيتة صاحب الـ24 عاماً إلى صفوف فريق أبناء “سوسطارة” عام 2017 قادما من الجار مولودية الجزائر، بموجب عقد يمتد لأربع سنوات.

للتذكير، فإن أسامة شيتة أستدعي لأول مرة للمنتخب الوطني الأول, بمناسبة التنقل لمواجهة الطوغو بالعاصمة لومي, لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا-2019, والتي توج بها “الخُضر” بمصر.

وشارك اللاعب السابق لمولودية الجزائر, في كل أطوار المباراة ضد الطوغو, أين قدم مردودا طيبا بمناسبة أول خرجة له مع “الخُضر”, كما سبق له حمل ألوان المنتخب الوطني الأولمبي.

قدوش مهدي.

5 نوفمبر، 2020 - 10:26

جراد ينعي في وفاة المجاهد بورقعة

نشر الوزير الأول عبد العزيز جراد, رسالة تعزية على صفحته بفايسبوك, قال فيها أن تفقد برحيل المجاهد الرائد لخضر بورقعة, مناضلا مدافعا عن قناعاته من أجل التغيير ووفيا لها في حياته.

وجاء في رسالة التعزية: “برحيل المجاهد القائد السابق للولاية التاريخية الرابعة، الرائد سي لخضر بورقعة، تفقد الجزائر مناضلاً مدافعاً عن قناعاته من أجل التغيير ووفياً لها في حياته”.
وأضاف عبد العزيز جراد: “أدعو الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويجعل مثواه الجنة، ويلهم أهله ورفقاءَه الصبر والسلوان، الله يرحم عمي لخضر”.
قدوش مهدي.

4 نوفمبر، 2020 - 22:34

وفاة المجاهد لخضر بورقعة

توفي منذ قليل المجاهد لخضر بورقعة، إبن ولاية المدية، بعد أن دخل المستشفى في الأيام الماضية بسبب تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقد أعلن إبنه منذ قليل عن وفاته متأثرا بوباء كورونا.

وقد وفاته المنية عن عمر ناهز 87 سنة.
الفقيد لخضر بورقعة سيوارى الثرى غدا بمربع الشهداء بمقبرة العالية.

4 نوفمبر، 2020 - 16:39

زوج أخت الرئيس تبون في دمة الله

بلغ الجزائر 1 ان زوج اخت تبون وافته المنية ،وهو زوج  الاخت التي توفيت الاسبوع الفارط

ف.م

عاجل