8 سبتمبر، 2018 - 14:36

التشكيلة الأساسية المعنية بمواجهة غامبيا

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي عن التشكيلة الاساسية المعنية بمواجهة منتخب غامبيا أمسية اليوم بملعب الإستقلال في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات المؤهلة لنهائيات كان 2019.

التشكيلة الاساسية:

مبولحي، ماندي، فارس، تاهرات، بن سبعيني، بن طالب، تايدر، براهيمي، غزال، محرز، بونجاح.

8 سبتمبر، 2018 - 13:27

وثيقة..”الارندي” يحذر من حركة مواطنة الانقلابية

ورد موقع الجزائر1 نسخة من ابيان الرسمي الشديد اللهجة الذي خرج به التجمع الوطني الديمقراطي بقسنطينة،البيان الدي حمل توقيع القيادي والنائب البرلماني جمال شنيني استنكر ما أسماه بالمناورات العابثة التي تدعو إليها بعض الأطراف في ولاية قسنطينة.

داعيا الشارع المحلي، للتحلي باليقظة حفاظا على الإستقرار، والأمن وتفويت الفرصة على المتربصين بالمكتسبات المحققة.

ودعا الأرندي، كافة المواطنين في قسنطينة، إلى مجابهة من اسماهم دعاة الفوضى وعدم الإنسياق وراء الدعوات المغرضة والهدامة، التي تهدد استقرار البلد.

وفي السياق ذاته نشر موقع “الجزائر”1 سابقا خبر اقدام قادة حركة مواطنة بالحركة الاحتجاجية الغير مرخصة من الشرق الجزائري و التي يمكن ان تشعل نار الفتنة في الجزائر

محمد نبيل

 

8 سبتمبر، 2018 - 12:47

هذا هو الندل الذي تبول على القاصر اليتيمة

ورد موقع “الجزائر 1” معلومات ، حول الشاب الذي تبول على الفتاة السطايفية، في الشارع ونشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.وحسب ات اامصدر فإن الشاب يدعى إسلام ربيعي، ويبلغ من العمر 21 سنة، وعاطل عن العمل، ويقطن بـحي معيزة نور الدين 500 مسكن.

وينحدر الشاب من حي بومرشي، في سطيف، إلا أنه يقيم في عند أخواله على اعتبار أن والديه مطلقان، والفتاة تقيم في حي “La pined”.وكانت الشرطة قد ألقت أمس الجمعة، على الشاب، بعدما تقدم جد الفتاة بشكوى لدى مصالح الأمن، إثر انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
ف.سمير

8 سبتمبر، 2018 - 10:56

وزير التجارة يزور مجمع “كوندور”..

استقبل الرئيس المدير العام بن حمادي وزير التجارة في زيارة  تفقدية لمصنع مجمع كوندور الرائد في الصناعة الالكترونية في الجزائر  , اين عين وزير التجارة مراحل التصنيع و الاتركيب في وحدات المصنع الدي يزود السوق الوطنية الداخلية و الخارجية بمنتجات ذات جودة عالية جدا تحمل علامة “كوندور” الشهيرة 

ف.سمير

8 سبتمبر، 2018 - 10:31

انخفاض في درجات الحرارة

ذكرت مصالح الأرصاد الجوية، أن المناطق الغربية والوسطى، ستشهد بعض السحب السفلى قرب السواحل خلال الصبيحة.

لتكون الأجواء غائمة وشبه رعدية، خاصة على المناطق الداخلية والهضاب العليا خلال الظهيرة.

 

وبخصوص درجات الحرارة لنهار اليوم السبت، فستصل من 29 إلى 32 درجة في المناطق الساحلية.

ومابين 31 إلى 36 درجة على المناطق الداخلية، فيما ستسجل ما بين 34 إلى 46 درجة، بالمناطق الجنوبية من الوطن.

8 سبتمبر، 2018 - 10:14

محاولة تهريب 100 ألف أورو بمطار هواري بومدين

تمكنت مصالح شرطة الحدود بمطار هواري بومدين، بالتنسيق مع فرقة الجمارك من توقيف مسافر، حاول تهريب مبلغ 100 ألف أورو نحو مدينة “مالغا” الإسبانية.

 

عاجل