15 أكتوبر، 2019 - 19:26

التشكيلة الأساسية للخضر امام المنتخب الكولومبي

التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني الجزائري التي ستواجه المنتخب الكولومبي في اللقاء الودي المُقرر بداية من الساعة ال20:00 بملعب “بيار موروا” بمدينة ليل الفرنسية هي
مبولحي-عطال-بن سبعيني-ماندي-بن العمري-قديورة-بن ناصر-فيغولي-محرز-بلايلي-بونجاح.

خ.امال

15 أكتوبر، 2019 - 19:17

شخص يدبح زوجته من الوريد الى الوريد بالعاصمة

اقجم الشخص يبلغ 47سنة اب لاربعة ابناء، 3 اولاد وفتاة ، بذبح زوجته من الوريد الى الوريد في حي الاحياء الخضراء بأولاد فايت ولاية الجزائر العاصمة.

ف.سمير

15 أكتوبر، 2019 - 15:12

قايد صالح يهدد الخونة

صرح الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني،ان اي الاشخاص الذين لا يحترمون قوانين الجمهورية سيلقون جزائهم العادل.

كما اكد قايد صالح أنه سيتم تطبيق القانون بكل الصرامة المطلوبة ضد كل من يحاول عرقلة المسار الانتخابي المصيري.

ف.سمير

15 أكتوبر، 2019 - 14:56

قايد صالح..قانوني المالية والمحروقات سينعش اقتصاد الجزائر

اكد الفريق قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، أن قانوني المالية والمحروقات، تعد إضافة حقيقية من شأنها إنعاش الإقتصاد الوطني، وإعطاء نفس جديد للاستثمار.

س.مصطفى

15 أكتوبر، 2019 - 13:25

انسحاب بوشاشي من مبادرة الابراهيمي

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان كل من مصطفى بوشاشي و عدد من المحامين و الحقوقيين المعروفين، قد امتنعوا عن التوقيع في البيان في أخر دقيقة على المبادرة التي قادها طالب الابراهيمي و علي يحى عبد النور و بن بيتورة غياب.كما تأكد أيضا امتناع كل من المحامية و القاضية السابقة زبيدة عسول و المحامي مقران أين العربي عن التوقيع في هذه المبادرة.

خسب نفس المصد الاعلامي جاء في قائمة الموقعين18 أسما تقدمهم طالب الإبراهيمي و علي يحيى عبد النور و بن بيتور، غير أن أغلب الأسماء الموقعة جديدة،وليست معروفة لدى الرأي العام.
وشملت هذه الاسماء الجديدة، أساتذة جامعيين وكذلك محاميين غير معروفين لدى الرأي العام،و لم يسجلوا حضورهم في أي نشاط سياسي في وقت سابق.

س.مصطفى

عاجل