18 نوفمبر، 2019 - 17:38

المترشح ميهوبي يشكر سكان أدرار

وجه اليوم المترشح عن حزب التجمع الوطني الديموقراطي عزالدين ميهوبي رسالة شكر وإمتنان عبر من خلالها عن فرحته بالإستقبال الذي حظي به من طرف سكان ولاية أدرار.

و كتب ميهوبي على حسابه في الفايسبوك قائلا : “أصالة عن نفسي، ونيابة عن كلّ الفريق الذّي رافقني إلى ولايتكم الروحية التاريخيّة الكريمة، أتقدّم لكلّ سكّان ولاية أدرار بجزيل عبارات الشكر والامتنان، نظيرَ ما لاقيناه من جميل ترحابٍ وحسن استقبال وجزيل محبّة وكرم ضيافة، وهي صفاتٌ ليست غريبةً أبداً عن سكّان هذه الولاية ،كما لا يفوتني التنويه بمدى حرصكم على إنجاح الحدث الانتخابي ليوم 12 ديسمبر المقبل”.

“وألتزم أمام الله وأمامكم على تجسيد مشروع حلم الصحراء أحد مرتكزات برنامجي الانتخابي”.
“وفقكم الله ووفقنا إلى ما فيه الخير للعباد والبلاد. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وفي تقديمه لسبب إختياره لولاية أدرار كوجهة أولى لبداية الحملة الإنتخابية أكد ميهوبي أن أدرار هي العاصمة الروحية للجزائريين لأنها منطقة خدمت الهوية الروحية الجزائرية وأنجبت العديد من العلماء والمشائخ.

 

ڨزوت وليد

 

 

18 نوفمبر، 2019 - 16:36

بلعيد يختار عين الدفلى في ثاني يوم من حملته الانتخابية

وصل المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “عبد القادر بلعيد” ال قصر الثقافة الأمير عبد القادر بولاية عين الدفلى , لمباشرة تجمع شعبي في ثاني يوم من حملته الانتخابية, بعدما دشن لأول يوم من حملته الانتخابية أمس بولاية أدرار .
و قد حظى بلعيد باستقبال مسؤولي قصر الثقافة , وسط تجمع المواطنين.

وليد بن أحمد.

18 نوفمبر، 2019 - 16:26

ميهوبي يخرج سالما من بين باقي المترشحين

بدأ المترشح عن حزب التجمع الوطني الديموقراطي رحلة البحث عن إقناع الشعب الجزائري وإستغل ولاية أدرار كأول وجهة له, ليعبر عن حسن نيته في خدمة الجهة الجنوبية من الوطن, ما نتج عنه إستقبال حافل من طرف المواطنين.

وأكد ميهوبي في تصريحاته أمس أنه يسعى إلى خدمة الشعب الجزائري والوطن ككل بإعلانه برنامج إنتخابي واسع و15 إلتزام إستراتيجي من أجل الجزائر .

وفي نفس السياق صنع المترشح تبون الحدث بغيابه الكلي عن وسائل الإعلام في أول يوم من الجملة الإنتخابية والذي جعله حديث الرأي العام خصوصا وأن هذا جاء تزامنا مع الإستقالة المفاجئة لمدير حملته السفير السابق عبد الله باعلي.

أما بخصوص عبد العزيز بلعيد فقد لقي إنتقادات لاذعة من الشعب الجزائري بزيارته للزوايا والترحم على الأموات بدل زيارة سكان المنطقة والإستماع إلى إنشغلاتهم.

وقد عرف بن فليس في ولاية تلمسان مضايقات عديدة من طرف سكان الولاية وهو ماجعله يفشل في تمرير برنامجه الإنتخابي إلى سكان المنطقة الغربية.

وبالنظر إلى بن قرينة فقد برمج تجمعا شعبيا في ساحة البريد المركزي والذي عرف تجاهل أغلبية الشعب الجزائري والذي إعتبروه المرشح الضعيف من بين المرشحين الخمسة.

 

ڨزوت وليد

 

18 نوفمبر، 2019 - 16:16

الإطاحة بشبكة وطنية لتزوير العملة في ولاية الطارف

تمكنت عناصر الشرطة بالمركز الحدودي أم الطبول والفرقة المالية والإقتصادية لولاية الطارف من تفكيك شبكة وطنية إجرامية تتكون من 3 أفراد يسكنون ولاية سكيكدة مختصة في تزوير العملة الوطنية وطرح أوراق نقدية من الدينار الجزائري

 

ڨزوت وليد

18 نوفمبر، 2019 - 16:15

“بن فليس” يحط الرحال بقالمة

يجري حاليا المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “علي بن فليس” تجمعا شعبيا بقالمة, بعد التجمع الذي أجراه صبيحة اليوم بسوق أهراس, في ثاني يوم من انطلاق حملته الانتخابية.

وليد بن أحمد.

 

عاجل