30 يونيو، 2020 - 15:24

حركة تغييرات تمس المدراء الجهويين لسونلغاز

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان  مجمع  سونلغاز  أجرى حركة تغييرات جديدة على رأس المدراء العامين للمدريات الجهوية لشركة توزيع الكهرباء والغاز، والتي مقرها الولايات التالية، وهران، قسنطينة، الجزائر والبليدة.

وأضاف نفس المصدر أن مجمع “سونلغاز” قام باستحداث مديريتين جهوتين جديدتين، الأولى تشرف على الجنوب الغربي ومقرها ورقلة ومديرية جهوية تشرف على الجنوب الشرقي ومقرها بشار، ليرتفع بذلك عدد المديريات الجهوية لسونلغاز إلى 6 مديريات على مستوى القطر الوطني.

 

ف.سمير

30 يونيو، 2020 - 15:08

زوجة بن بلة..بومدين يستحق الموت ! فيديو

أطلقت زوجة أول رئيس للجزائر المستقلة الراحل أحمد بن بلة النار على ثاني رئيس للجزائر الراحل هواري بومدين و وصفته بــ”الشنيع” و قالت أنه يستحق الموت بتلك الطريقة أي التسمم و هو ما يعني أن زوجة بن بلة تمتلك معلومات خطيرة عن سبب وفاة بومدين.

و تطهر زهرة سلامي-زوجة بن بلة- في مقطع فيديو و هي تتحدث عن ظروف وضعها هي و زوجها في الإقامة الجبرية بعد التصحيح الثوري في 19 جوان 1965 بأمر من بومدين الذي وصفته بالشنيع و أنه يستحق الموت.

و أضافت سلامي بأن زوجها الرئيس الأسبق بن بلة و بسبب العزلة في السجن و سوء المعاملة كان يحاول الانتحار لكنه لم يوفق في ذلك حتى أطلق صراحه الرئيس الأسبق الراحل الشاذلي بن جديد في 1981.

جهاد أيوب

 

30 يونيو، 2020 - 14:47

مروج الكوكايين في قبضة الأمن بالشلف

ألقت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسنجاس بالشلف،القبض على شخص يبلغ من العمر 28سنة  متلبسا بحيازة المخدرات  من نوع   كوكايين وزنها 1.63غ،القضية تمت على إثر دوريات لعناصر الفرقة بأحد الأحياءلمدينة الشلف، بعد ايقاف مركبة سياحية و إخضاعها لعملية التفتيش والمراقبة  ضبط  بحوزة السائق على مادة مخدرة و بعد معاينتها تبين أنهامخدرات من نوع الكوكايين و كذا مشروبات كحولية تقدر بـ 44 قارورة خمر.
بالاضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ حوالي 10 ملايين سنتيم يعتبر من عائداتالبيع و الترويج  ليتم  توقيفه و اقتياده إلى ذات الفرقة أنجز في حقه ملفجزائي عن قضية  جنحة حيازة المخدرات من نوع الصلبة ( كوكايين) لغرض البيع أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف التي أدنته بـ 07 سنوات حبس.
د.عبد اللطيف

30 يونيو، 2020 - 14:44

إصابة أكثر من 15 عامل وصحفي بــ”كورونا” في قناة الشروق

حالة استنفار قصوى بمجمع الشروق الإعلامي وأنباء عن إصابة أكثر من 15 عامل وصحفي بفيروس “كورونا” وإدارة القناة تعلن حالة طوارئ قصوى.

جهاد أيوب