14 فبراير، 2020 - 12:49

التهم الموجهة لـ أنيس رحماني

صرحت وكالة الأنباء الجزائرية في برقية لها، اليوم الجمعة، نقلا عن النيابة العامة لدى محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، أن التهم الموجهة للمدير العام لمجمع النهار محمد مقدم المدعو أنيس رحماني تتمثل في الحصول على امتيازات غير مبررة وتكوين واستغلال أرصدة مالية بالخارج.

س.مصطفى

14 فبراير، 2020 - 12:40

شنقريحة يلتقي أفراد مفرزة تيمياوين بعد العملية الارهابية

تنقل اللواء ، إلى القطاع العملياتي لبرج باجي مختار، في اليوم الثاني من زيارته إلى الناحية العسكرية السادسة.

التقى اللواء السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة بأفراد مفرزة تيمياوين أين ألقى كلمة بالمنسابة، أكد فيها على حرصه على لقائهم، والوقوف إلى جانبهم، لاسيما على إثر المحاولة الإرهابية الجبانة، التي استهدفت بداية هذا الأسبوع، هذه المفرزة، والتي راح ضحيتها الشهيد الجندي المتعاقد بن عدة  ابراهيم، الذي تمكن بشجاعته ويقظته، من إفشال هذه المحاولة اليائسة، ومن إنقاذ زملائه ووحدته.

 

س.مصطفى

14 فبراير، 2020 - 12:35

شنقريحة يمنح وسام الشجاعة للشهيد بن عدة ابراهيم

علم موقع الجزائر1 ان  اللواء السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة،قرر  منح وسام الشجاعة للشهيد البطل بن عدة ابراهيم.

 

ف.سمير

14 فبراير، 2020 - 12:32

محرز يخرج عن صمته و يتحدث عن خيانة زوجته

نشر الجزائري رياض محرز ، على حسابه الشخصي “إينستغرام”،امس  الخميس  صورة رفقة شقيقه، معلقا “عين على إخوتي وعين على الخونة”، في إشارة إلى زوجته السابقة الهندية الأصل ريتا جوهال.

وكان نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، قد انفصل عن زوجته السابقة ريتا جوهال بسبب مشاكل “الخيانة”، ليرتبط من جديد بعارضة الأزياء البريطانية تايلور.

14 فبراير، 2020 - 12:15

الجزائرية إيناس تتوج بكأس إفريقيا للأواسط

توجت لاعبة التنس الجزائرية إيناس بكرار، ببطولة إفريقيا  للأواسط بعد تجاوزها في النهائي لعقبة المصرية ياسمين عزت بواقع شوطين لصر 6-4 و 6-4.

للإشارة فإن الدورة إحتضنتها جنوب إفريقيا.

 

س.مصطفى

14 فبراير، 2020 - 10:02

فيروس كورونا يقتل 6 أطباء في الصين

توفي ستة اطباء جراء فيروس كورونا المستجد في الصين، وأصيب أكثر من 1716 بالوباء،

وسلطت الضوء على المخاطر التي تواجهها الطواقم الطبية في المستشفيات، ولا سيما مع النقص في الأقنعة والملابس الواقية. وصدرت هذه الأرقام بعد أسبوع على وفاة الطبيب الذي كان أول من حذّر في ديسمبر الماضي.

 

خ.امال

عاجل