19 يوليو، 2019 - 15:41

السفراء يتمنون الفوز للمنتخب الوطني

سارع عدد من سفراء الدول العربية و الغربية إلى تشجيع المنتخب الوطني و تمنياتهم له باللتويج بالكأس الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم.

فقد تمنى سفير السعودية بالجزائر، عبد العزيز العميريني،الفوز لمحاربي الصحراء في مباراتهم الحاسمة و النارية في نهائي كأس إفريقيا للأمم اليوم الجمعة أمام “أسود التيرانغا” ،وقال السفير في تغريدة له على تويتر في حسابه الشخصي “الفوز لمنتخب الجزائر الشقيقة ورفع كأس الأمم الإفريقية في مصر”.

كما تمنى السفير البريطاني بالجزائر،باري لوين،الفوز للمنتخب الوطني و قال في تغريدة له على تويتر:”لأنا في إجازة مع عائلتي في قلب بريطانيا ولكن قلبي اليوم في الجزائر مع الأنصار الجزائريين أثناء النهائي،أتمنى التوفيق للمنتخب الجزائري”.

عمّــــار قـــردود

الجزائر1
الجزائر1

19 يوليو، 2019 - 15:00

حفل تكريم أسطوري لــ”الخُضر” بقصر المؤتمرات

قررت السلطات العليا تنظيم حفل تكريم أسطوري للمنتخب الوطني بقصر المؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بسطاولي الجزائر العاصمة غدًا السبت بحضور رئيس الدولة المؤقت،عبد القادر بن صالح،و الوزير الأول نور الدين بدوي و رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل و رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين و عدد من الوزراء و السلطات المدنية و العسكرية.

عمّــــار قـــردود

19 يوليو، 2019 - 14:42

“الخُضر” يعودون مع بن صالح على متن الطائرة الرئاسية إلى الجزائر

قررت السلطات العليا أن يعود طاقم المنتخب الوطني مع رئيس الدولة المؤقت،عبد القادر بن صالح،بمعية الوفد الرسمي المرافق له على متن الطائرة الرئاسية من القاهرة إلى الجزائر العاصمة مباشرة بعد نهاية مباراة النهائي بين “محاربي الصحراء” و “أسود التيرانغا” بغض النظر عن النتيجة،سواء بالفوز أو الهزيمة.

عمّـــــار قـــردود

19 يوليو، 2019 - 01:46

عين الدفلى الأولى وطنيًا في امتحان البكالوريا بنسبة 70.57 %

إحتلت ولاية عين الدفلى المرتبة الأولى وطنيًا في امتحانات شهادة البكالوريا بنسبة 70.57 % و ذلك للمرة الأولى منذ عدة سنوات لتخلف بذلك ولاية تيزي وزو التي لازمت الريادة وطنيًا بشكل مثير للشكوك و الشبهات،من خلال إتهامات بأنه كان يتم إنجاح أكبر عدد من التلاميذ في البكالوريا لأسباب سياسية محضة عن طريق كتابة الأجوبة في مراكز الإمتحان بالولاية.

عمّـــار قـــردود