9 نوفمبر، 2019 - 10:01

الجمعة 38 من الحراك الشعبي

خرج امس الجمعة المواطنين  في شوارع الجزائر العاصمة ومدن أخرى في مسيرات سلمية استمرارا للحراك الشعبي الذي بدأ يوم 22 فيفري.

ورغم الامطار الغزيرة و برودة الطقس ، إلا أن المواطنين أظهروا إصراراهم على  لإيصال مطالبهم.

هذا و رفع المتظارهون لافتات ترحما على شهداء الجيش الوطني الشعبي الذين سقطوا أول أمس أثناء أدائهم الواجب الوطني في نواحي تيبازة، وقد نظمت دقيقة صمت عند الساعة الثالثة تخليدا لذكرى الملازم  سمير حديدان ورفقائه.

م. م

9 نوفمبر، 2019 - 09:47

استمرار تساقط امطار غزيرة بهذه الولايات

حذرت، نشرية للديوان الوطني للأرصاد الجوية، لصباح اليوم ، بعض الولايات الشرقية بشأن استمرار تساقط الأمطار.

وأوضحت الاخيرة، بأنّ الأمطار المرتقبة على المناطق الشرقية، ستكون ابتداءً من صبيحة اليوم، وستستمر إلى إلى غاية الساعة السادسة مساء.

مروى. م

8 نوفمبر، 2019 - 23:18

ميهوبي يهنئ الجزائريين

نشر عز الدين ميهوبي على صفحته الرسمية في تويتر، تهنئة للشعب الجزائري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

س.مصطفى

8 نوفمبر، 2019 - 19:56

محرز يتفوق على صلاح

صنف موقع “هوسكورد العالمي” المختص في إحصاءات كرة القدم، اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز ضمن نجوم المباراة المنتظرة هذا الأحد بين ليفربول ومانشستر سيتي.
وإختار موقع “هوسكورد” تشكيلة تضم 11 لاعب من كلى الفريقين والتي سيطر عليها فريق السيتي بـ6 لاعبين، يتقدمهم اللاعب الجزائري رياض محرز.

8 نوفمبر، 2019 - 19:17

نقابة البنوك العمومية تلغى إضرابها

اعلن رئيس الاتحادية الوطنية لعمال البنوك والتأمينات محمد زوبيري ان نقابة البنوك العمومية قررت إلغاء الإضراب الذي كان مقررا الاحد المقبل

جاء ذلك بعد ما توصلت نقابة البنوك العمومية ونقاباتها مساء أمس إلى اتفاق مشترك للتكفل بمطالب هذه الأخيرة خاصة المتعلقة برفع الأجور.

س.مصطفى

8 نوفمبر، 2019 - 19:05

اول كتاب ممنوع في الجزائر

بلغ الجزائر1 من مصادر ذات صلة بإدارة سيلا ان كتاب إكستازي الذي تهافت على طلبه الشباب خلال المعرض الدولي للكتاب قد تم منعه لأسباب غير معروفة .
وحسب مصادر موازية فقد اختفى هدا الكتاب الذي يوحي عنوانه انه مخدر ، قد اختفى من اليوم الأول للمعرض بشكل جد غريب بعدما تم ترويجه وبيعه بشكل رهيب هذا العام .
رغم ان الكتاب لا علاقة له بمخدر الاكستازي بل يتعلق بالتنمية البشرية وتطوير الذات حيث يدخل قرأهُ في تجربة 65 من التطوير الذاتي

محمد نبيل

عاجل