22 أبريل، 2019 - 14:39

الحماية المدنية تنظم حملة تبرع بالدم

نظمت الحماية المدنية، اليوم الاثنين، حملة للتبرع بالدم وذلك في إطار النشاط التضامني والاجتماعي لهذه الهيئة، حسب بيان لذات المصالح.

خ.امال

22 أبريل، 2019 - 14:32

ولاية مستغانم تستفيد من مشاريع سياحية جديدة

اكدت مديرة السياحة و الصناعة التقليدية، حياة معري ، عن دخول 8 مشاريع سياحية جديدة الخدمة خلال موسم الاصطياف القادم بولاية مستغانم .

وأوضحت حياة معمري في اخر تصريح لها  أن “المؤسسات الفندقية والإقامات السياحية  الجديدة ستدعم طاقة الإيواء بولاية مستغانم والمقدرة ب 5.087 سرير بزهاء 950  سرير جديد وستساهم في توفير أزيد من مئتي منصب شغل دائم.”

وسيتم خلال هذا الموسم فتح 5 فنادق وإقامات سياحية بقطب  الامتياز بصابلات وبمنطقة التوسع السياحي بأوريعة ببلدية مزغران وفندق حضري  بوسط مدينة مستغانم ونزل طريق ببلدية سيرات والجزء الخاص بالحديقة المائية

والمسابح لأحد فنادق منطقة صابلات.

س.مصطفى

22 أبريل، 2019 - 14:23

إستحداث 13 سوق تحضيرا لرمضان بتيبازة

بلغ موقع الجزائر1 اليوم الاثنين ان  اللجنة الولائية لتيبازة، المكلفة بالتحضير لرمضان 2019، قررت  إستحداث 13 سوق ، عبر عدة ماطق بالولاية.

ستضمن هذه الأسواق، تسويق الخضر و الفواكه واللحوم بأصنافها، والمواد الغذائية والحليب.

وسيتم تسويق هذه المواد الغذائية، وفق قاعدة البيع المباشر “منتج-مستهلك”.

س.مصطفى

22 أبريل، 2019 - 14:15

هذا ما قاله زيدان عن بن زيمة؟؟

عبر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن سعادته بأداء المهاجم كريم بن زيمة وذلك بعد تسجيله لهاتريك في فوز الفريق 3-0 على اتلتيك بلباو على ملعب السانتياغو برنابيو.

وسجل اللاعب أخر 8 أهداف للملكي، لكن زيدان شدد على أهمية كل إفراد الفريق الذين ساعدوا المهاجم في تسجيله للهاتريك.

وتحدث زيدان إلى الصحافة بعد المباراة حيث قال :”بن زيمة يملك ثقة بنفسه، وهو يعمل دائما من اجل التطور. انا لست متفاجئا بما قام به اللاعب. أنا سعيد بأداء الفريق، لقد قدمنا مباراة جيدة.”

وعن مشاركة غاريث بايل وتعرضه لصافرات الاستهجان، قال زيدان: “الأمر المؤسف هو انه سنحت له فرصة للتسجيل، اشعر بالأسف عليه. كنت أريد أن أراه يسجل، ولا افهم لماذا تعرض للصافرات.”

 

ف.سمير

22 أبريل، 2019 - 13:52

من جديد..بن زيمة يستفز الفرنسيين

إحتفل نجم “ريال مدريد”، كريم بن زيمة على طريقته الخاصة بعد الثلاثية التي سجلها في “الداربي” أمام الغريم “أتليتكو مدريد”.
حيث غرّدبن زيمة على حسابه الرسمي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مُستعملا العبارة الشهيرة :”one two three”.

ويُعتبر هذا الشعار مُلازما للجزائريين منذ سنوات، ويأتي إستعماله من “بينز” كإستفزاز مُباشر للفرنسيين، والذين ينتقدونه لكونه من أصول جزائرية.

ف.سمير

22 أبريل، 2019 - 13:40

بالصور.. جزائرية تتوج “ملكة جمال العرب”

توجت الجزائرية سمارة يحيى، بلقب ملكة جمال العرب 2019، في حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتقدمت سمارة بالشكر للشعب الجزائري وذلك من خلال منشور في صفحتها الشخصية على “إنستغرام”، قائلة: “أنا فخورة جدا أنني وقفت على هذا المسرح في مسابقة بهذا الحجم لأشرف بلدي الغالي الجزائر”.

وتابعت: “شكرا وألف شكرا لكل من ساندني وفرح لي من أبناء بلدي. دمتم لي والله يفرحكم واحد واحد”

ف.سمير