19 يناير، 2020 - 16:07

الخضر يتفوقون على المغرب و يتأهلون للدور الثاني

انهى منذ قليل المنتخب الوطني لكرة اليد لقاءه أمام المنتخب المغربي بالتفوق بنتيجة 33-30 في إطار الجولة الثالثة و الأخيرة من الدور الأول للبطولة الإفريقية التي تجرى في تونس .

كما تحصل اللاعب مصطفى حاج صدوق على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، و بهذا الفوز يكون قد حقق المنتخب الوطني الفوز الثالث على التوالي متصدرين المجموعة بستة نقاط .

روميساء حويشي 

 

 

19 يناير، 2020 - 15:46

علي مركب يعلن عن موعد افتتاح ملعب 5 جويلية

صرح المدير حاج علي مدير مركب 5 جويلية اليوم الأحد في فيديو على قناة النهار الإخباريةأن الأشغال المتعلقة بملعب 5 جويلية تقدمت بنسبة 70 % المتعلقة بغرف الملابس و بلغت 80% الأشغال المتعلقة بالمسار المؤدي. و أضاف أن أرضية الملعب في تحسن مستمر و أنه سيتم اعادة افتتاح الملعب في 5 جويلية في الفاتح من شهر مارس المقبل

ز.وفاء 

19 يناير، 2020 - 15:25

مؤتمر برلين .. هل يأتي بالجديد

إنطلقت منذ لحظات، أشغال مؤتمر برلين

تتجه الأنظار  نحو العاصمة الألمانية برلين بشأن الوضع الليبي  في موعد يعتبر عملية متواصلة لما بادرت به الأمم المتحدة للبحث في سبل إحلال السلام بليبيا و دعم جهود التي تضمن سيادة ليبيا و دعم جهود المصالحة داخل ليبيا.

ز.وفاء 

19 يناير، 2020 - 15:07

الرابطة تراسل إدارة الإتحاد !!

راسلت الرابطة المحترفة الأولى صبيحة اليوم  إدارة اتحاد العاصمة و هذا بخصوص قضية لاعبها ” ربيع مفتاح ” و هذا للمثول غدا  على المجلس التأديبي .

و يذكر ان الاعب كان قد تنقل مع الفريق الى مدينة الشلف  لخوض المباراة المقرر إجرائها غدا  و هذا في اطار تسوية رزنامة المحترف الأول .

م.مهدي

 

19 يناير، 2020 - 15:02

جماهير السيتي تنتقد غوارديولا بسبب “محرز “

نشر موقع ” مانشستر إفنينغ ” تقريرا صحفيا نقل فيه إنتقادات جماهير مانشتر سيتي التي وجهت غضبها للمدرب الإسباني بيب غوارديولا ، لعدم إعتماده على نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز في لقاء أمس أمام كريستال بالاس و الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 .

و نقل ذات الموقع إنتقادات المشجعين الذين تفاجؤوا لإبعاد رياض محرز عن التشكيلة الأساسية للفريق ، بالرغم من تألقه في المباريات التي يشارك فيها أساسي ، حيث سجل نجم الخضر ثلاثة أهداف و بصم على ثلاثة تمريرات حاسمة في اللقاءات الأخيرة .

هذا الأمر جعل من المشجعين يغضبون على قرارات بيب التي تبعد محرز بعد كل مرة يتألق فيها .

روميساء حويشي 

19 يناير، 2020 - 14:25

مباراة النار بين “الليفر” و المانشستر يونايتد”

سيستقبل عشية اليوم ليفربول متصدر الترتيب فريق الشياطين الحمر , حيث سيحتضن ملعب الأنفيلد’ مباراة القمة ضمن الجولة 23 من منافسة البريمير لييغ .

هذا و سيسعى أشبال “يورغن كلوب” لتوسيع الفارق , مستفيدا من تعتر “السيتي”  في مباراة الأمس بهدفين لمثلهما ضد فريق “كريستال بالاس .

 

ب.عبدالقادر