17 يوليو، 2019 - 14:30

“الخُضر” في المستوى الأول مع عمالقة القارة في كان 2021

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تصنيف المنتخبات في قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية للنسخة المقبلة 2021 التي ستقام في الكاميرون.و جاء “الخُضر” في التصنيف الأول مع كبار القارة السمراء، حيث جاء التصنيف على النحو التالي:

التصنيف الأول (12 فريقًا): الجزائر، بوركينا فاسو، الكاميرون، كوت ديفوار، مصر، غانا، مالي، المغرب، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، السنغال وتونس.

التصنيف الثاني (12 فريقًا): بنين، الرأس الأخضر، الكونغو، الغابون، غينيا، كينيا، ليبيا، موريتانيا، النيجر، جنوب أفريقيا، أوغندا وزامبيا.

التصنيف الثالث (12 فريقًا): أنغولا، وسط أفريقيا، غينيا بيساو، مدغشقر، مالاوي، موزمبيق، ناميبيا، سييراليون، السودان، تنزانيا، توغو وزيمبابوي.

التصنيف الرابع (8 فرق): بوروندي، بوتسوانا، كوموروس، إثيوبيا، إيسواتيني، غينيا الاستوائية، ليسوتو ورواندا.

التصنيف الخامس (8 فرق): تشاد، جيوبتي، غامبيا، ليبيريا، موريشيوس، ساو تومي، سيشيل وجنوب السودان.

-التحرير-

17 يوليو، 2019 - 14:11

إيداع محجوب بدة الحبس المؤقت بسجن الحراش

تم منذ لحظات إيداع وزير العلاقات مع البرلمان الأسبق،محجوب بدة،الحبس المؤقت بسجن الحراش بأمر صادر عن المستشار المحقق بالمحكمة العليا.

-التحرير-

17 يوليو، 2019 - 13:26

بدة محجوب تحت الرقابة القضائية

وضع اليوم الاربعاء وزير الصناعة والمناجم الأسبق بدة محجوب، تحت الرقابة القضائية بعد أن تم الاستماع الى أقواله من قبل المستشار المحقق لدى المحكمة العليا.

أسماء بلعسلة

17 يوليو، 2019 - 12:14

تمديد فترة تسجيلات الماستر إلى غاية 31 جويلية الجاري

قررت وزارة التعيلم العالي والبحث العلمي رفع نسبة الحاملين لشهادة الليسانس في النظام القديم بشرط متابعتهم لدراسة الماستر أو الماجستير للتسجيل في مسابقة الدكتوراه المقرر إجراؤها شهر أكتوبر القادم مع تمديد فترة تسجيلات الماستر إلى غاية نهاية شهر جويلية،

حتى يتمكن الطلبة الذين سيتحصلون على شهادات تخرجهم من التسجيل في المنصة الإلكترونية “بروغرس”.

أسماء بلعسلة

17 يوليو، 2019 - 11:51

بن صالح يحل بملعب القاهرة الجمعة المقبلة

من المنتظر أن يحضر رئيس الدولة عبد القادر بن صالح نهائي كأس أمم إفريقيا على متن طائرة رئاسية لمتابعة المباراة بين المنتخب الوطني ونظيره السنغالي بملعب القاهرة يوم الجمعة المقبلة.

وكما سيحضر اللقاء أيضا، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس السنغالي ماكي سال ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو و عدد من المسؤولين البارزين من مختلف دول العالم.

أسماء بلعسلة

17 يوليو، 2019 - 11:00

أمطار رعدية مرتقبة على هذه الولايات

حذرت مصالح الأرصاد الجوية ، اليوم الأربعاء ، من تساقط الأمطار على الولايات الداخلية الغربية والوسطى بداية من الساعة الثالثة بعد زوال، اليوم الأربعاء، إلى فجر الغد الخميس.

وحسب ذات المصدر ، فإنّ الولايات المعنية هي كل من البيض، النعامة، سعيدة، الأغواط ، الجلفة وتيارت.

صوفيا بوخالفة