7 يوليو، 2019 - 10:23

الدرك يحبط محاولة تهريب 3 قناطير من الكيف إلى تونس

تمكنت، في الساعات الأخيرة، الفرقة الإقليمية للدرك الوطني في تيرني بتلمسان، من إحباط محاولة لتهريب كمية جد معتبرة من مادة الكيف المعالج نحو التراب التونسي.

س.مصطفى

7 يوليو، 2019 - 10:22

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

سيلعب المنتخب الوطني الجزائري مباراته ضد المنتخب الغيني ، في دور الثاني من كأس أمم إفريقيا التي تجري في مصر حاليا . و تعتبر من أصعب المقابلات حيث سيصطدم أولا بمنتخب غينيا في الدور الثاني الذي يعد شبحه الأسود خلال لقائهما في مباريات سابقة .

وجاءت القنوات التي ستبث المواجهة لأشبال المدرب جمال بلماضي، على الشكل التالي :

PROGRAMME NATIONAL القناة الارضية الجزائرية

beIN SPORTS 1 HD France

EuroSport 2 (Espana)

Euro sport 2 portugal

قنوات beIN SPORT العربية المشفرة

beIN SPORTS MAX 1 HD Arabe

beIN SPORTS MAX 2 HD Arabe

صوفيا بوخالفة

7 يوليو، 2019 - 10:02

ارتفاع محسوس في درجات الحرارة في هذه المناطق

حذرت مصالح الأرصاد الجوية ، من موجة حر شديدة على الولايات الساحلية ، حيث ستصل درجات الحرارة إلى 40 درجة في ثلاث ولايات شمالية .

وذكرت نشرية خاصة ، أن الولايات المعنية هي كل من وهران، مستغانم، تيبازة، حيث ستبدأ صبيحة اليوم الأحد، إلى غاية السادسة مساء. كما نبهت الأرصاد الجوية، من استمرار الأجواء الحارة طيلة نهار اليوم بولايات الجنوب.وستتعدى درجة الحرارة 47 درجة تحت الظل بكل من الوادي، ورقلة، وتمنراست، أدرار.

صوفيا بوخالفة

 

6 يوليو، 2019 - 20:58

الجزائر بلا عفو رئاسي

تساءلت عائلات آلاف المساجين عن سبب مرور الذكرى الــ57 لعيد الإستقلال المصادفة لــ 5 جويلية مرور الكرام دون أن يتم الإفراج عن العفو الرئاسي مثلما جرت العادة،حيث ألف الجزائريين إصدار عفو رئاسي يشمل مئات المساجين غير المتورطين في جرائم القتل و الإرهاب و الخيانة العظمى.

و أمس قام سجناء أحد السجون بولاية الأغواط بالإحتجاج و هددوا بالإنتحار في حالة لم يستفيدوا من العفو الرئاسي السنوي.
-التحرير-

6 يوليو، 2019 - 17:47

المنتدى الوطني للحوار يوافق على مطالب بن صالح لكن…بشروط

أبدى المجتمعون بالمنتدى الوطني للحوار موافقتهم المبدئية على تسيير الحوار الذي دعا إليه رئيس الدولة المؤقت، عبد القادر بن صالح، خلال خطابه الأخير للأمة، بمناسبة عيد الاستقلال من طرف هيئة توافقية مستقلة.

واشترط المجتمعون في بيانهم ،اليوم السبت، على أن يُفتح الحوار لكل القوى السياسية والشخصيات الوطنية التي لم تساند الدعوة للعهدة الخامسة، أو محاولة تمديد العهدة الرابعة.

-التحرير-

عاجل