18 أغسطس، 2020 - 11:11

الرئيس تبون : الدولة مستعدة أن تتنازل عن جزء من العملة الصعبة

أكد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تيون، اليوم الثلاثاء، على أن الدولة مستعدة أن تتنازل عن جزء وافر من العملة الصعبة للشركات الذي تريد أن تصدر سلعتها على الصعيد الدولي.

وقال الرئيس تبون أن الحكومة ستشجع كل ماهو قابل للتصدير بعد تلبية كل حاجيات الوطن والمواطن.

18 أغسطس، 2020 - 10:56

رئيس الجمهورية : نريد بناء إقتصاد يستفيد منه الجميع

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال إشرافه على فعاليات الندوة الوطنية حول مخطط الإنعاش الإقتصادي أنه ينوي بناء إقتصاد وطني يستفيد منه الجميع .

18 أغسطس، 2020 - 10:55

الرئيس تبون : أشكر عمال الصحة وجميع الأسلاك الأمنية

إفتتح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون فعاليات الندوة الوطنية حول مخطط الإنعاش الإقتصادي بشكره الخالص للأطباء والممرضين وكل عمال الصحة.

وكذلك وجه الرئيس تبون شكره إلى جميع الأسلاك الأمنية من أمن وحماية مدنية لوقوفهم سندا للشعب الجزائري في الأزمة الصحية الحالية كوفيد-19.

18 أغسطس، 2020 - 10:34

رئيس الجمهورية في قصر المؤتمرات للإشراف على فعاليات الندوة الوطنية لمخطط الإنعاش الإقتصادي

وصل منذ قليل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى قصر المؤتمرات بنادي الصنوبر للإشراف على إفتتاح فعاليات الندوة الوطنية حول مخطط الإنعاش الإقتصادي.

الندوة الوطنية حول مخطط الإنعاش الإقتصادي هي قمة إقتصادية وفي نفس الوقت هي رسالة قوية توجهها الدولة للمتعاملين الإقتصاديين من أجل بناء إقتصاد جديد ومتكامل.

وسيحضر في هذه القمة الإقتصادية أعضاء الحكومة المكلفون بالتنمية والإنعاش الإقتصادي على غرار وزير الداخلية و الجماعات المحلية ووزير الطاقات المتجددة و الإنتقال الطاقوي ووزير المالية.

وكذا المتعاملين الإقتصادين و الشركاء الإجتماعيين الذي سيمحملون معهم مقترحات, مشاكل وحلول الإقتصاد الجزائري لتقديمها للحكومة وللسلطات العليا من أجل النهوض بإقتصاد رفيع.

 

18 أغسطس، 2020 - 10:25

وزير السياحة في زيارة تفقدية بالعاصمة

خرج وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي اليوم الثلاثاء في خرجة ميدانية لتفقد العديد من المنشآت السياحية بالجزائر بالعاصمة والوقوف على مدى إحترامها لبروتوكول الوقاية من إنتشار فيروس كورونا.