28 يوليو، 2020 - 17:15

الرئيس تبون يستقبل وزير الخارجية السعودي

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، ⁦‪‬⁩وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر‬⁩⁦‪‬.

فقد تم خلال هذه المقابلة تقييم العمل الثنائي ودراسة السبل الكفيلة بتعميقه وتنويعه، لاسيما فيما يتعلق بالمشاريع التنموية والاستثمارية للشراكة بين البلدين.

 

س.مصطفى

28 يوليو، 2020 - 16:59

تعيين أمناء عامين جدد في 6 وزارات

بلغ موقع الجزائر1 ان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون  عين أمناء عامين جدد في 6 وزارات

وحسب ماجاء في العدد الأخير من الجريدة الرسمية فإن رئيس الجمهورية وبناءا على المرسوم الرئاسي المؤرخ في 31 ماي 2020 قد عين جمال ابراهيم كسالي أمينا عاما لوزارة المالية.

كما عين  رئيس الجمهورية بناءا على المرسوم الرئاسي المؤرخ في 31 ماي 2020  بوبكر الصديق بوعزة  امينا عاما لوزارة التربية الوطنية.

بالموازاة مع ذلك  عين الرئيس  وبناءا على مرسوم رئاسي مؤرخ في 31 ماي 2020، ياسين حمادي أمينا عاما لوزارة السياحة و الصناعة التقليدية والعمل العائلي.

كما عين الرئيس تبون محمد بن قرينة امينا عاما لوزارة الصيد البحري  و المنتجات الصيدية  بناءا على مرسوم رئاسي وقع يوم 31 ماي 2020.

وبناءا على مرسوم رئاسي وقع في 12 من شهر جويلية الجاري  تم تعيين زهير شطاح أمينا عاما  لوزارة التضامن الوطني وقضايا المرأة و الأسرة.

وتم تعيين مصطفى كمال ميهوبي أمينا عاما لوزارة الموارد المائية بناءا على مرسوم رئاسي تم توقيعه من قبل رئيس الجمهورية  يوم 14 جوان 2020

 

ف.سمير

28 يوليو، 2020 - 15:12

جريمة قتل جديدة في سكيكدة

إستيقظ اليوم سكان ولاية سكيكدة على خبر جريمة قتل في سيدي مزغيش بسكيكدة.

جريمة القتل التي وقعت بسكيكدة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر قتل بطعنات خنجر.

28 يوليو، 2020 - 15:02

إصابة نجم ريال مدريد بكورونا

أصيب نجم نادي ريال مدريد الإسباني،ماريانو دياز, بفيروس كورونا المستجد مما يثير الشكوك حول مشاركته أمام مانشيستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وفق ما ذكرت “رويترز”.

وقد أظهرت الفحوصات التي خضع لها لاعبو ريال مدريد،أمس الإثنين، إيجابية فحص ماريانو، لكن النادي أكد أنه في “صحة ممتازة” وعزل نفسه بالمنزل.

28 يوليو، 2020 - 14:12

Ooredoo تتمنى عيد أضحى مبارك للجزائريين

تغتنم Ooredoo المؤسسة المُواطنة مناسبة عيد الأضحى المبارك لتقديم أحر تهانيها للجزائريين.في رسالته التهنيئية بهذه المناسبة،

 

وفي رسالته التهنئية قال نائب المدير العام لـ Ooredoo، السيد بسام آل ابراهيم: “يسعدني أن أتقدم، باسمي وباسم جميع موظفي Ooredoo، أخلص تمنياتنا بالرقي والازدهار وخاصة الصحة للجزائريين. إن الظروف الصحية الراهنة التي تعاني منها الجزائر على غرار جميع بلدان العالم بعد انتشار فيروس كورونا تستلزم منا الاحتفال بالعيد ومقاسمة هذه الفرحة مع العائلة مع احترام تدابير الوقاية والسلامة. “

 

وفاء لطابعها المجتمعي تؤكد Ooredoo التزامها داخل المجتمع الجزائري، من خلال مشاركة احتفالاتها ومناسباتها مع الشعب الجزائري.

 

 

 صح عيدكم!

 

عاجل