2 مارس، 2020 - 12:37

الرئيس تبون يشيد بالفنان التشكلي عبد الحليم سلامي

في منشور له عبر صفحته الرسمية في موقع فايسبوك ،أشاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون  بالفنان التشكيلي عبد الحليم سلامي قائلا: “كل التشجيع للفنان عبد الحليم سلامي من مدينة تقرت، الذي ترجم طبيعة وتاريخ وادي ريغ العريق إلى لوحات فنية تجسد الإبداع بأبهى الرسومات، جابت عواصم من العالم، مقدمة الجزائر في أجمل صورها… شكرا عبد الحليم على صون صورة بلدك بأناملك. بالتوفيق”.

 

باي.ع

2 مارس، 2020 - 12:29

الرئيس تبون في استضافة المبعوث الخاص للوزير الأول الكندي

استقبل اليوم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون المبعوث الخاص للوزير الأول الكندي، و حسب بيان رئاسة الجمهورية فقد حضر اللقاء الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية محند بلعيد إضافة إلى وزير الخارجية بوقادوم.

ب.الهام

2 مارس، 2020 - 12:03

معزوز..دعمت حملة بوتفليقة بـ39 مليار

أكد رجل الأعمال أحمد معزوز  خلال جلسة استجوابه من قبل النيابة، أنه لن يتراجع عن تصريحاته التي أدلى بها خلال التحقيق معه بخصوص منحه 39 مليار  لدعم ترشح بوتفليقة من أجل تزويد مصنعه بالغاز و الكهرباء و الذي بقي معطلا لمدة 3 سنوات.

وبخصوص دعم الحملة الإنتخابية لبوتفليقة قال معزوز “بخصوص الحملة الانتخابية دفعت بـ39 مليار سنتيم لأنهم لم يريدوا تزويد مصنعي بالغاز والكهرباء وكان السبب هم كونيناف، شتكيت بيهم لعلي حداد  وقال لي ساهم في الحملة الانتخابية وسنساعدك.

 

س.مصطفى

2 مارس، 2020 - 11:51

رجل الأعمال معزوز ينفي التهم الموجهة إليه

مثل اليوم رجل الأعمال أحمد معزوز أمام قاضي التحقيق، و قال معزوز أنه في مجال الصناعة منذ الثمانينات و امتلك عدة مصانه من بينها مصنع المبيدات، قطع الغيار و آخرها شراءه للمركز التجاري لباب الزوار في 2016

و قد نفى رجل الأعمال معزوز كل التهم الموجهة إليه في قضية تركيب السيارات.

ب.الهام

2 مارس، 2020 - 11:49

الجوية الجزائرية:الرحلات نحو الصين مازالت معلقة

نفت الجوية الجزائرية عبر ناطقها الرسمي محمد ’’الأمين الأندلسي’’ اسئناف الرحلات الجوية من الجزائر نحو الصين مؤكدة ان خبر عودة الرحلات لا اساس له من الصحة.

للتذكير تم تعليق رحلات الجوية الجزائرية نحو الصين  بتاريخ 27 جانفي الماضي  كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا المنتشر هناك.

 

باي.ع

2 مارس، 2020 - 11:17

شنين يمثل الرئيس تبون في الأوروغواي

مثل رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في حفل تنصيب رئيس الأوروغواي الشرقية

لويس لاكيي بو و في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر فإنه قد أوصل تهاني الرئيس تبون و أعرب عن لرغبته في تعزيز العلاقات بين البلدين.

ب.الهام

عاجل