الجزائر 1 | الربح السريع في الجزائر ..بين الحقيقة و السراب الجزائر 1 الجزائر 1 | الربح السريع في الجزائر ..بين الحقيقة و السراب

16 فبراير، 2021 - 22:34

الربح السريع في الجزائر ..بين الحقيقة و السراب

يراود كثير من الشباب حلم الثراء السريع، الذي لا يبذلون فيه أي مجهود مُضنيّ ويجنون من ورائه أموال طائلة، وفي بعض الأحيان يسيرون خلف سراب ظنًا منهم أنه الطريق الصحيح لينتهي بهم الامر يدورون في دوامة من الندم و هذا تماما ما حدث في الجزائر قبل يومين حيث إهتزت مواقع التواصل الاجتماعي على قع حادثة نصب و إحتيال راح ضحيتها المئات من الشباب في عدة ولايات حيث اتهم رواد هذه المواقع المدعوة رانيا ميمون بالنصب على متابعيها من الشباب .

و صرح الكثير من متابعيها انهم دفعوا اكثر من 4 ملايين من أجل أرباح مضمونة٫ و هذا بعد ان تعلمهم هذه الاخيرة كيفية تداول العمل الصعبة (الفوركس) لكن دون مقابل يذكر.

و توجهت الأصابع الاتهام الى رانيا بعد إلغاء تفعيل حسابها على منصة الانستغرام لتشن حملة واسعة النطاق ضدها٫ حيث طالب متابعيها بمقضاتها مع أخذ الحيطة و الحذر من مثل هذه المعاملات.

لتظهر هذه الاخير اليوم لدفاع عن نفسها و تفند كل الاتهامات الموجهة إليها و تعد متابعيها ببث مباشر عبر صفحتها الرسمية في موقع فيس بوك تسرحت فيه كل ما حدث .

شهيناز.علام 

16 فبراير، 2021 - 21:11

وزير الصحة لم يتلقى لقاح كورونا بسبب..!!

قال وزير الصحة اليوم في رده على اسئلة نواب البرلمان بصريح العبارة “لم أتلق لقاح فيروس كورونا بعد ولدي الوقت لذلك خلال الأيام المقبلة”

ف.سمير

16 فبراير، 2021 - 20:53

القضاء العسكري يبرىء الذراع الأيمن لخالد نزار

بلغ الجزائر1 ان  القضاء العسكري يبرئ فريد بن حمدين من تهمة التآمر.
حيث كان بن حمدين متهما مع خالد نزار في ملف التآمر وكان في حالة فرار بالخارج.
و للإشارة فإن بن حمدين دخل قبل أسبوع إلى الجزائر على متن رحلة للخطوط الجوية الجزائرية

س.مصطفى

16 فبراير، 2021 - 19:31

فرنسا تنادي بعودة الحراك الشعبي للشارع

تريد فرنسا على لسان صحيفتها “لوموند”عودة الحراك الشعبي الجزائري للشوارع  ، بعدما تساءلت الصحيفة الفرنسية في مقال بعنوان “ماذا بقي من الحراك الجزائري بعد مرور عامين على ولادة هذه الحركة الاحتجاجية؟”

واعتبرت أنه إذا كانت الأزمة الصحية الناجمة عن جائحة كورونا قد عرقلت المظاهرات الاحتجاجية، فإن الحكومة الجزائرية تواصل قمع النشطاء السياسيين.

حيث تري صحيفة قصر الإيليزي  “لوموند” أن السلطة ضاعفت عدد الاعتقالات والإجراءات القانونية والإدانات، من أجل منع استئناف الحراك الذي عرقلته الأزمة الصحية.

الغريب أن المقال الذي كان من المفروض ان يتحدث عن مصير حراك السترات الصفراء وقمعه أمام الراي العام العالمي بالصوت والصورة  ،يتم التغطية عليه وتناسيه بكل الطرق خصواصا وانه يحرق شوارع باريس كل ما يتحرك مخلفا ورائه الدمار ، ويتم التركز على البلبلة و التخلاط في الحراك الجزائري السلمي بكل الطرق

ف.سمير

16 فبراير، 2021 - 17:55

تأجيل زيارة رئيس الفيفا جياني أنفانتينو للجزائر

علم موقع الجزائر1 انه تم تأجيل زيارة رئيس الفيفا جياني أنفانتينو للجزائر إلى تاريخ لاحق
حبث ان  الزيارة كانت مقررة يوم 21 فيفري القادم.
عبد القادر ولبد بوخالفة

16 فبراير، 2021 - 15:53

بن زعيم يطالب وزير الصحة أن يكون أول من يتلقى اللقاح

طلب عبد الوهاب بن زعيم، من وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد، أن يكون الأول من يتلقى اللقاح.

هذا الإقتراح جاء من خلال اجتماع بمقر مجلس الأمة، لكونه  المكلف الأول عن الصحة بالجزائر و الذي عمل جاهدا على جلب اللقاح للحد من انتشار كوفيد-19.

 

لامية زيلال

 

 

 

 

عاجل