3 ديسمبر، 2019 - 16:56

السيناتو عبد الحق بن بولعيد ينفي دعمه للمترشح بن قرينة

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان نجل الشهيد مصطفى بن بولعيد، السيناتور الحالي، عبد الحق بن بولعيد، نفى دعمه للمترشح للرئاسيات، عبد القادر بن قرينة.

وقال عبد الحق بن بولعيد،  أن قيامه باستقباله خلال زيارته إلى ولاية باتنة، هو قيام بواجب الضيافة، “التي أبديها لكل أبناء الوطن الذين يزورون الولاية”

3 ديسمبر، 2019 - 15:29

ميهوبي يستقبل أربع سفراء أوروبيين

استقبل مترشح الرئاسيات المقبلة، عز الدين ميهوبي اليوم الثلاثاء ، السفراء الأربع  للدول الأوروبية  بمقر مداومة حملته الانتخابية.

أين أفادت مديرية الحملة الانتخابية لميهوبي، أنه استقبل كل من  سفيرة ألمانيا  بالجزائر أولريكي كنودس، وسفير بلجيكا بيار غيلون، و كذا سفير هولندا روبير فان أمبدن، والسفير الاسباني فرناندو موران كالفو-سوليتو ، حيث دارت المحادثات حول العلاقات الثنائية بين الجزائر و هذه الدول من وجهات النظر والمواقف.

ا.مريم

3 ديسمبر، 2019 - 14:43

بن فليس..دعم المنحة الجامعية للطلبة وفتح ملفات متقاعدي الجيش

تعهد المترشح للرئاسيات المقبلة، علي بن فليس، خلال تجمع شعبي بسكيكدة بدعم المنحة الجامعية للطلبة وفتح ملفات متقاعدي الجيش والمقاومين والحرس البلدي.

س.مصطفى

3 ديسمبر، 2019 - 14:02

إنقطاع المياه الصالحة للشرب ببلدية هراوة

أعلنت شركة”سيال” للمياه أن بلدية هراوة بشرق العاصمة ستشهد انقطاعا في التزود بالمياه الصالحة للشرب غدا الاربعاء ، حسب ما أفاد به بيان الشركة اليوم.

وأفادت مؤسسة سيال في ذات بيان ، أن الأشغال ستقام على  مستوى حي سنطوحي  غدا الأربعاء بداية من الثامنة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء، حيث أكدت الشركة في بيانها أن المياه ستعود  تدريجيا إلى الحنفيات بعد الانتهاء من أشغال الصيانة ابتداءا من ليلة الأربعاء إلى الخميس.

الماتن مريم .

 

3 ديسمبر، 2019 - 13:54

آخر تصريحات الفريق أحمد قايد صالح

صرح الفريق قايد صالح , رئيس اركان الجيش الوطني نائب وزير الدفاع الوطني, اليوم الثلاثاء خلال زيارته الى الناحية العسكرية الرابعة ,ان ما تشهده الجزائر في الفترة الاخيرة من هبة شعبية قوية تعكس الارادة الشعبية في تخطي هذه المرحلة الحساسة في تاريخها التي تشهدها البلاد , مؤكدا ان” الهبة الشعبية تبشر باقتراب انفراج الوضع و المرور بالجزائر الى بر الامان ” .

و اكد ايضا في تصريح له ان الشعب يرفض بشكل قطعي محاولة تدخل البرلمان الاوروبي للتدخل في شؤون بلاده الداخلية ملقنا العالم اجمع درسا في الوطنية الحقة , مشيرا رد الشعب بقوة على المحاولات اليائسة من خلال مسيراته الحاشدة عبر كافة ارجاء الوطن.

هذا و اثنى رئيس الجيش الوطني على تصميم الشعب و اصراره عبر جميع ربوع الوطن المشاركة بقوة للاستحقاق  الرئاسي المقبل و التفافه حول جيشه دعما لموقفه الصادق و المخلص.

 

ب. سماح

3 ديسمبر، 2019 - 13:15

بلعيد يندد بمحاكمة دولية للعصابة

اعتبر المرشح للرئاسيات، عبد العزيز بلعيد، أنّ العصابة كانت سببا في تأزم الوضع في البلاد وارتكاب جرائم في حق الشعب.                                                                                                    

حيث صرح مرشح جبهة المستقبل ,  خلال التجمع الشعبي له أن :” من المفروض أن تُحاكم في محاكم دولية وليس الجزائرية فقط”، مضيفا :” إنهم قتلوا الشعب، ودفعوا بأبنائنا للإنتحار في البحار”.

ب.حسين