28 نوفمبر، 2019 - 09:20

الشروع في إنجاز سكنات LPA..

أعلنت مصالح ولاية الجزائر في بيان لها، أنه سيتم الشروع قريبا في إنجاز مشروع 156 مسكن بصيغة الترقوي المدعم بحي توري أحميدة، بلدية عين البنيان.

وأضافت ذات المصالح ، أن القرار يأتي في إطار تجسيد برنامج السكن الترقوي المدعم “LPA”و سيليه مشاريع من ذات الصنف عبر مختلف بلديات الولاية وأفادت أن حصة ولاية الجزائر من السكن الترقوي المدعم ستتعزز بـ 3 آلاف مسكن.

هذا وكشفت أن الحصة الإجمالية المخصصة للعاصمة، من سكنات الـ “LPA” ، سترتفع إلى 10 آلاف وحدة سكنية.

مروى.م

28 نوفمبر، 2019 - 09:02

ترامب يتحول إلى روكي

نشر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، صورة على حسابه على موقع تويتر أثارت جدلا كبيرا نظرا لعدم وضوح المقصود منها.

وظهرت رأس ترامب، 73 عاما، في اللقطة الشهيرة على جسد الملاكم روكي الذي أدى دوره الممثل الشهير سيلفستر ستالوني في سلسلة أفلام سينمائية انطلقت منتصف سبعينيات القرن الماضي، وعرضت آخر أفلامها قبل شهور تحت اسم “كريد 2”.

وتم إعادة تغريد الصورة أكثر من 125 ألف مرة خلال ساعات قليلة كما حازت على مئات آلاف التعليقات قارن بعضها بين الفارق الجسدي بين ترامب وسلفه (وغريمه) باراك أوباما.

وفيما لم يوضح الرئيس الأميركي الذي يواجه تحقيقات قد تؤدي إلى عزله من منصبه، المقصود بالصورة، تحدث البعض بإعجاب عن “مقاتل” في البيت الأبيض، وأشار أحدهم أنه “لم يحدث أن قاتل رئيس أميركي مثل ترامب من أجل العمل ودافعي الضرائب وخشية الرب والطبقة المتوسطة (..)”.

 

خ.امال

28 نوفمبر، 2019 - 08:51

برنامج المترشحين اليوم الخميس

خرجات المترشحين اليوم الخميس

سينظم، المترشح، عز الدين ميهوبي، تجمعات شعبية، في كل من ولاية قالمة، سوق اهراس، تبسة.
المترشح عبد العزيز بلعيد، سينظم تجمع في ولاية الجلفة.
المترشح علي بن فليسسينظم تجمعين شعبيين في كل من ولاية معسكر، وهران.
المترشح عبد المجيد تبون، ستكون له زيارة إلى ولاية غرداية.
المترشح عبد القادر بن قرينة، سينظم تجمعين شعبيين، في ولايتي الشلف، وعين الدفلى.

س.مصطفى

27 نوفمبر، 2019 - 22:49

ميهوبي يحتفل..

أحتفل نهاية اليوم المترشح عز الدين ميهوبي بعيد ميلاد احد الصحفيين المرافقين له في حملته الانتخابية بعد يوم شاق وطويل نشط فيه ميهوبي أضخم تجمع شعبي منذ انطلاق الحملات الانتخابية والذي كان بقاعة زنيت قسنطينة اين استقبل فيها كرئيس البلاد.

 

ف.سمير

27 نوفمبر، 2019 - 18:09

بن فليس.. عارضت بوتفليقة في 2004

قال المترشح  علي بن فليس في كلمة له خلال تجمعه  بولاية البويرة أنه عارض النظام منذ 2004 و ترشح ضد الرئيس  السابق عبد العزيز بوتفليقة على الرغم من ان الكل كان ضده بما فيها مؤسسات الدولة.

س.مصطفى

27 نوفمبر، 2019 - 17:56

هذا ما دعا اليه بن فليس من البويرة

صرح بن فليس في كلمة القاها بالفندق الذي أقام فيه هو والوفد المرافق له بولاية البويرة، أنه اتى إلى  هذه الولاية كمحاور وجامع على كلمة سواء ولم يأتي من أجل الحرب أو العنف.

كما دعا بن فليس إلى ضرورة تهدئة الأوضاع و الهدنة و رفض العنف بكل أشكاله، وضرورة الإستماع للاخر،وبخصوص ترشح للرئاسيات اكد بانه جاء للشعب لينتخبه و لم يطلب تعيينه بمرسوم.

عاجل