13 يونيو، 2019 - 18:07

الطائرة التي كانت تقل سيدي السعيد تعود أدراجها بعد تدخل الجيش

أفادت مصادر متطابقة أن الطائرة التي كان على متنها الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد تعود أدراجها إلى مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة بعد تدخل الجيش.

هذا و نشير إلى أن زعيم المركزية النقابية كان قد فرّ من الجزائر نحو برشلونة الإسبانية و تمكن من السفر بالرغم من صدور قرار رسمي بمنعه من ذلك.

-التحرير-

13 يونيو، 2019 - 17:58

سويسرا تُبدي تعاونها لإعادة الأموال التي نهبتها عائلة بوتفليقة وحاشيته

أعلن النائب السويسري، إجنازيو كاسيس، استعداد بلاده للتعاون مع السلطات الجزائرية لضمان عودة الأموال التي نهبتها عائلة الرئيس  السابق عبد العزيز بوتفليقة و حاشيته.

و أضاف “استراتيجية التعاون السويسرية لشمال إفريقيا تشمل إمكانية دعم المشروعات ذات علاقة بالمسار الديمقراطي”.

-التحرير-

13 يونيو، 2019 - 17:44

رسميًا.. ترشح بوعلاق و حمزاوي لمنصب القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية

محمد بوعلاق يعزز حظوظه كمرشح قوي في ظل صراع في الجهة المعارضة و إنقسم المعارضون بين حمزاوي وبوزروقون وبوطاقة قبل الحسم لصالح حمزاوي الذي بات المنافس الوحيد لبوعلاق، هذا ما يضع بوعلاق في وضع مريح خاصة و أن 30 ولايةتدعم تجديد الثقة فيه تتقدمهم الجزائر العاصمة و وهران و قسنطينة وأدرار.

و بحوزة محمد بوعلاق حصيلة ايجابية و يُحظى بإحترام كبير و لاقى تجاوب كبير في الحفل الافتتاحي الخميس الماضي.

عمّــــار قـــردود

13 يونيو، 2019 - 17:21

سيدي السعيد هرب نحو إسبانيا…؟

يتم تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي و على نطاق واسع خبر عن هروب الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد قبل قليل عبر مطار هواري بومدين الدولي.

و وفقًا للمعلومات المتواترة فإن قيادة الجيش الوطني الشعبي أصدرت أوامرها بعودة الطائرة التي تقل سيدي السعيد بعدما كانت متوجهة إلى برشلونة الإسبانية.
و نشير إلى أن زعيم المركزية النقابية كان قد طلب من رئيس الدولة المؤقت،عبد القادر بن صالح بمساعدته للسفر إلى الخارج للعلاج،حيث يعاني من السرطان بسبب صدور أمر بمنعه من السفر،لكن مصالح رئاسة الدولة رفضت الرد على طلبه و هو ما يعتبر ضمنيًا رفضًا له.

عمّـــــار قـــردود

13 يونيو، 2019 - 17:18

بعد حبس أويحيى.. “الارندي” يجدد ثقته في العدالة

جدد التجمع الوطني الديمقراطي ثقته في العدالة الجزائرية، على خلفية ايداع امينه العام أحمد أويحيى السجن المؤقت في سجن الحراش.
س.مصطفى