11 نوفمبر، 2020 - 10:33

الفريق شنقريحة يشرف على تنظيم ملتقى حول دور الإعلام في مواجهة المخططات العدائية

يشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة، اليوم، على ملتقى حول دور الإعلام في مواجهة المخططات العدائية لإستهداف الجزائر.

ويأتي الملتقى الذي تنظمه مديرية الإعلام والإتصال والتوجيه تحت عنوان “دور الإعلام في رص وتعزيز الجبهة الداخلية ومواجهة المخططات العدائية لإستهداف الجزائر”.

وسيتم تنظيم الملتقى بالنادي الوطني للجيش.

قدوش مهدي.

11 نوفمبر، 2020 - 10:14

تعقيم وتطهير عبر أحياء مدينة الجلفة

في إطار مكافحة جائحة كورونا كوفيد 19 وتحت تعليمات السيد والي الولاية إنطلقت امس  الثلاثاء عملية تعقيم وتطهير عبر أحياء مدينة الجلفة بمشاركة الدرك الوطني الحماية المدنية المؤسسة العمومية للصحة الجوارية عمال البلدية  وما زالت العملية مستمرة .

 

اسامة مداح

11 نوفمبر، 2020 - 00:11

المخابرات الفرنسية تتجسس على السياسيين ورجال أمن جزائريين

 

كشف ملف قضائي فتحته، محكمة الجنايات الابتدائية في الدار البيضاء شرق العاصمة، عن أحداث في منتهى الخطورة، تتعلق بأحد “بارونات” المخدرات محل بحث من طرف العدالة الفرنسية يدعى “علي زنجبيل”، مزدوج الجنسية، تنحدر أصوله من ولاية تيزي وزو، حيث كان لهذا الأخير علاقة مشبوهة برجل مخابرات من جنسية فرنسية يدعى “كمال بلهادي”،

وهو مسؤول الأمن في السفارة الفرنسية بالجزائر، من أجل ممارسة أنشطة تجسسية والاستخبار عن الأوضاع السياسية والأمنية في الجزائر.

والأخطر في اعترافات المتهم “زنجبيل”، هو تواصله مع الفرنسي “ستيفان” عبر تطبيق “الواتساب” من أجل تزويده بمعلومات مهمة تخصّ شخصا من بجاية مطلوب من السلطات الفرنسية، طالبا منه التحقق من دخوله إلى أرض الوطن، وفعلا زوّده بمعلومات حول الشخص من خلال البحث في قاعدة المعطيات لشرطة الحدود بمساعدة صديقه الشرطي هناك “ل.جيلالي”.

ف.م

 

10 نوفمبر، 2020 - 20:45

السعودية تتهم المقاطعين للمنتجات الفرنسية بالارهاب

اصدرت هيئة كبار علماء السعودية بيان  تدين فيه حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية

السعودية في بيانا تحكم فيه على جماعة الإخوان بأنّها “جماعة منحرفة”، و”جماعة إرهابية لا تمثّل منهج الإسلام”

البيان صدر في هذا الوقت بالذّات، تزامنا مع الحملة الإعلامية التي يقودها الإعلام المصريّ لاتّهام جماعة الإخوان المسلمين بوقوفها خلف حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية

محمد نبيل

10 نوفمبر، 2020 - 20:20

الشاب أنور يعود باغنية “أبويا” بعد 30 سنة غياب

عاد الشاب انور بلبل تلمسان الى الساحة الفنية من جديد بعد غياب طويل تجاوز ال 30 سنة

أنور عاد باغنية “أبويا” التي تمسك فيها بالطابع المحافظ كما عهده عليه محبي هدا النوع من الطرب المعاصر

وقد عاد انور التي  الساحة الفني التي غزاها الدخلاء و أصحاب ميكياج “الروبوتيك” و العفن  من أشباه الفنانين

ورغم ابتعاد أنور عن الساحة الفنية لا يزال صوته يزلزل أدن  المتذوق  في الساحة الجزائرية بعدما طغى عليها في السنوات الاخيرة عفن الكباريهات والاغاني الساقطة التي ازالت ستار الحياء في السنوات  الخيرة

 

ف.سمير

عاجل