19 مايو، 2020 - 17:16

القطب الجامعي سيدي عبد الله سيفتح أبوابه قريبا

كشف مدير التكوين العالي بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي ,جمال بوقزانطة , اليوم , أن القطب الجامعي سيدي عبد الله سيفتح أبوابه في الموسم الدراسي 2020 , 2021 .

وقال جمال بوقزانطة, خلال نزوله ,صباح اليوم ,ضيفا على برنامج “ضيف الصباح “للقناة  الإذاعية الأولى أن  ” الجامعة شرعت في ترتيب خارطة تكوين جديدة تعتمد على التكنولوجيات الحديثة و تساير تطورات الجوانب العلمية “.

و أكد جمال بوقزانطة  , أن هدف وزارة التعليم العالي الذهاب إلى الجامعة الرقمية وفق تصورات ذهنية .

إ .ماسيليا

19 مايو، 2020 - 16:30

نفطال : محطات الوقود تبقى مفتوحة خلال يومي العيد

كشفت , اليوم الثلاثاء , الشركة الوطنية لتسويق المنتوجات البترولية “نفطال”  لزبائنها  أنها ستبقى مفتوحة عبر كامل التراب الوطني خلال يومي عيد الفطر .

جاء في بيان نفطال  ” خلال يومي عيد الفطر المبارك و على غرار باقي أيام السنة تبقى شبكة محطات الوقود التابعة لنفطال مفتوحة عبر كامل التراب الوطني باستثناء ساعات الحجر الصحي التي قررتها السلطات العمومية”.

وكشفت نفطال  في ذات البيان , أن المنتوجات البترولية  ستكون متوفرة بشكل واسع عبر كامل شبكتها و مراكز التخزين و التوزيع الخاصة بها .

إ ماسيليا

19 مايو، 2020 - 16:18

وزارة الصحة: تسجيل 121 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة والسكن وإصلاح المستشفيات، اليوم الثلاثاء، عن إرتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 3746 حالة شفاء، وذلك بعد تسجيل 121 حالة شفاء جديدة خلال 24 ساعة الماضية.

ح.إلهام

19 مايو، 2020 - 16:15

وزارة الصحة: تسجيل 6 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا

سجلت 6 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات من جراء هذا الوباء في البلاد إلى 561 وفاة، حسب ما أعلنت عنه اليوم الثلاثاء، وزارة الصحة.

ح.إلهام

19 مايو، 2020 - 16:13

وزارة الصحة: تسجيل 176 حالة إصابة جديدج بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 176 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 7377 حالة مؤكدة.

ح.إلهام

19 مايو، 2020 - 16:07

وزيرة البيئة تجتمع بالمدراء الولائيين و المفتشين الجهويين عن بعد

إجتمعت ، اليوم الثلاثاء، وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، نصيرة بن حراث مع المدراء الولائيين بتقنية التحاضر المرئي عن بعد

حسب بيان الوزارة , حضر الإجتماع   كل من الوزيرة مع المدراء الولائيين للبيئة والمفتشين الجهويين والمدراء العامون للمؤسسات تحت الوصاية و  عدد من إطارات القطاع المركزيين بتقنية التحاضر المرئي عن بعد.

أكدت  الوزارة في البيان  , أن الإجتماع   جاء في إطار المتابعة الدورية للأعمال الموكلة إلينا و لمراقبة الأوضاع الراهنة في ظل فيروس كورونا المستجد .

إ ماسيليا