30 مايو، 2020 - 12:52

المديرية العامة للوظيفة العموميةتحدد مواقيت العمل تبعا للحجر الصحي

حددت المديرية العامة للوظيفة العمومية،اليوم  مواقيت العمل تبعا للتدابير الجديدة للحجر
بالنسبة لأوقات العمل تكون من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الرابعة مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي من الساعة الخامسة مساء إلى غاية الساعة السابعة صباحا”.

أمابخصوص، للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي ستكون من الساعة السابعة مساء إلى غاية السابعة صباحا وكذا في ولاية سعيدة فتكون مواقيت العمل من الثامنة صباحا إلى غاية الرابعة و النصف مساء، مثلما يشير إليه المصدر ذاته.
أما مواقيت العمل “من الساعة السابعة ونصف صباحا إلى الساعة الثالثة مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في ولايات أدرار تمنراست اليزي ، تندوف ، بشار، ورقة ، غرداية، الأغواط بسكرة والوادي”.
بنسبة لمستخدمين المستثنين من إجراء الحجر المنزلي الجزئي و كذا المستخدمين الذين يحوزون رخصة خاصة لتنقل أثناء ساعات الحجر يبقون خاضعين لساعات العمل الاعتيادية.

فريال.م

30 مايو، 2020 - 12:46

إنهيار سلالم بناية متكونة من 4 طوابق بشارع العربي بن مهيدي بوهران

إنهارت اليوم السلالم بناؤة متكونة من طابق أرضي وأربعة طوابق فب شارع العربي بن مهيدي بلدية وهران ،حيث تدخلت في تقديم الإسعاف،حسبما أورده بيان لحماية المدنية

في حين تم تقديم الإسعافات الأولية لشخص يبلغ من العمر 50 سنة ،يعاني من إصابة على مستوى الرأس ليتم تحويله نحو مصلحة الاستعجالات بمستشفى وهران الجامعة،بإضافةإلى تسجيل حالة صدمة لشخصين من جنس ذكر لأول يبلغ من العمر حوالي 80 سنة والثاني يبلغ من العمر 16 سنة تم تحويلهم نحو نفس المستشفى

في حين، تم إجلاء العائلات المحصورة باستعمال السلالم الميكانيكية.

فريال.م

30 مايو، 2020 - 12:32

للفنان المصري حسان حسني في ذمة الله

توفي، الفنان المصري المعروف حسان حسني، اليوم السبت عن عمر يناهز 89 سنة.

الفنان توفي  إثر أزمة قلبية بمستشفى دار الفؤاد بالقاهرة،وقد شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، السينمائية و المسرحية

فريال.م

29 مايو، 2020 - 22:24

إدانة “أميرة بوراوي” بشهرين سجن

بلغ الجزائر1  من مصادر متطابقة انه تم إدانة “أميرة بوراوي” بشهرين سجن مع غرامة مقدرة ب 200.000 دج  ، حيث القضية بالقذف و التشهير في حق مدير  بجمع النهار الاعلامي

ف.م

 

29 مايو، 2020 - 22:10

التحقيقات حول ميزانية الدوائر و البلديات من جانفي 2010 إلى الآن

كشفت مصادر “الجزائر1” أنه تم الشروع في التحقيقات حول ميزانية جميع الدوائر و البلديات حول الوطنبداية من جانفي 2010 إلى غاية اليوم.

جهاد أيوب

29 مايو، 2020 - 21:47

في هذه الأثناء…إجتماع هام بفندق مزفران لتزكية بن حمودة على رأس “الأفلان”

كشف مصدر أفلاني مطلع لــ”الجزائر1″ أنه يجري في هذه الأثناء بفندق مزفران بالجزائر العاصمة إجتماع هام لأعضاء اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني من أجل تزكية القيادي المناضل الوقور جمال بن حمودة على رأس الأمانة العامة للحزب العتيد خلفًا لمحمد جميعي القابع بسجن الحراش منذ أشهر.

الجزائر1

و بحسب المصدر ذاته فإن المفاوضات تسير إلى انسحاب مرشحين آخرين لصالح بن حمودة ما يعني أن حظوظ بعجي أبو الفضل باتت ضئيلة جدًا.

جهاد أيوب

عاجل