25 أكتوبر، 2020 - 09:51

المدير العام لمعهد باستور..إمكانية غلق الأسواق واردة

أكد المدير العام لمعهد باستور, فوزي درار, اليوم الأحد, أن سيتم غلق الأسواق التي تسجل إرتفاعا في إصابات فيروس كورونا.

وقال فوزي درار خلال حلوله ضيفا على الإذاعة الوطنية أنه على أصحاب وسائل النقل المدارس والجامعات الإلتزام والتقيد بالإجراءات الوقائية وإستعمال الكمامات مع ترك مسافات التباعد الإجتماعي.

كما شدد درار على إلزامية تطبيق عقوبات صارمة على كل من يخالف الإجراءات الوقائية في الأسواق.

25 أكتوبر، 2020 - 09:12

جراد..مشروع تعديل الدستور سيقضي على كل الفوارق بين الجزائريين

قال الوزير الأول، عبد العزيز جراد خلال مداخلته في أستوديو التعبير الحر الخاص بالحملة الاستفتائية حول مشروع تعديل الدستو أن هذا المشروع “سيعزز التماسك الاجتماعي بين الجزائريين و يصون المكاسب الاجتماعية ويقضي على كل الفوارق بين الجزائريين”.

25 أكتوبر، 2020 - 09:07

جراد..مشروع تعديل الدستور جاءت استجابة لمطالب الحراك الشعبي الأصيل

قال الوزير الأول خلال مداخلته في أستوديو التعبير الحر الخاص بالحملة الاستفتائية حول مشروع تعديل الدستور  أن هذه التعديلات “جاءت استجابة لمطالب الحراك الشعبي الأصيل الذي أسقط النظام الفاسد”.

كما  كشف الوزير الأول أن “أن مشروع تعديل الدستور سيضع حدا للانفراد في السلطة و يعزز مبدأ الفصل بين السلطات و أخلقة الحياة العامة “.

25 أكتوبر، 2020 - 08:58

جراد..مشروع تعديل الدستور سيعيد بلدنا إلى السكة الصحيحة

قال الوزير الأول، عبد العزيز جراد خلال مداخلته في أستوديو التعبير الحر الخاص بالحملة الاستفتائية حول مشروع تعديل الدستور ، أن “ممارسات الماضي كادت أن تعصف بتماسك الدولة ومشروع تعديل الدستور سيعيد بلدنا إلى السكة الصحيحة”.

 

25 أكتوبر، 2020 - 08:56

المدير العام لمعهد باستور.. الحالة الوضعية الوبائية تدعو للقلق

قال فوزي درار المدير العام لمعهد باستورخلال استضافته بالإذاعة الوطنية ، أن حالة الوضعية الوبائية تدعو للقلق.

كما اكد  فوزي درار أنه يجب الحرص التام على تطبيق الإجراءات الوقائية

 

25 أكتوبر، 2020 - 08:23

وفاة رئيس مجموعة سامسونغ الكورية الجنوبية لي كون هي

قالت مجموعة سامسونج الكورية الجنوبية إن رئيسها لى كون هى توفى اليوم الأحد، وأضافت إنه توفى وسط أسرته بما فى ذلك نائب رئيس الشركة جاى واى لي.

وساعد لى (78 عاما) فى تنمية أعمال والده لى بيونج تشول لتصبح أكبر تكتل فى كوريا الجنوبية، وجاءت وفاته بعد أكثر من ست سنوات من نقله للمستشفى نتيجة إصابته بأزمة قلبية.

وقالت سامسونج فى بيان “كان الرئيس لى صاحب رؤية حقيقية وحول سامسونج من شركة محلية إلى شركة رائدة عالميا فى الابتكار وقوة صناعية،  كان إعلانه عام 1993 عن ’الإدارة الجديدة’ المحفز لرؤية الشركة لتقديم أفضل التقنيات للمساعدة فى تقدم المجتمع العالمي“.

عاجل