16 نوفمبر، 2020 - 14:50

محرز يسجل الهدف الثاني امام زمبابوي

سجل   رياض محرز   الهدف الثاني للمنتخب الوطني، في الدقيقة الـ36 بطريقة عالمية، معمقا الفارق للخضر (2-0).

 

خ.امال

16 نوفمبر، 2020 - 14:43

دلور يسجل الهدف الاول للمنتخب الوطني

سجل أندي دلور بابالهدف الاول  أمام زيمبابوي، برأسية عالمية، بعد عرضية رائعة من الظهير الأيمن حلايمية.

وجاء هدف نجم مونبوليي الفرنسي، بداية من الدقيقة الثالثة والثلاثين، مُجسدا سيطرة مُطلقة للخضر منذ بداية المُباراة أمام زيمبابوي

16 نوفمبر، 2020 - 14:38

تسليم 60 طنا من المساعدات الإنسانية للشعب الصحراوي

سلم ظهر اليوم الاثنين الهلال الأحمر الجزائري بمخيمات اللاجئين الصحراويين الشهيد الحافظ حمولة 60 طنا من المساعدات الإنسانية للهلال الأحمر الصحراوي وذلك في اطار التضامن الدائم والثابت للشعب الجزائري مع الشعب الصحراوي.

 و أشرف على تسليم هذه المساعدات التي وصلت في وقت سابق على متن طائرتين عسكرتين تابعتين للقوات الجوية الجزائرية إلى مطار الرائد فراج بتندوف, نائب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري بن عودة الطيب وعن الجانب الصحراوي رئيس الهلال الصحراوي يحي بوحبيني.

وبهذه المناسبة جدد السيد بوحبيني شكر الشعب الصحراوي لوقوف الجزائر شعبا وحكومة في كل المحن التي مر بها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها.
ميلس عبد الرؤوف 

16 نوفمبر، 2020 - 14:11

حجز 16663 كبسولة من الأدوية المؤثرة عقليا بقسنطينة

في إطار مكافحة الجريمة المنظمة خاصة المتعلقة بالشبكات الاجرامية الناشطة في مجال تجارة المخدرات و المؤثرات العقلية ، تمكنت فرقة البحث و التدخل BRI بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة في عملية نوعية من حجز كمية معتبرة من الأدوية الصيدلانية ذات الخصائص المخدرة و توقيف المتورط المعروف بسوابقه العدلية و البالغ من العمر27 سنة ، عن قضية تهريب سلعة ذات منشأ أجنبي (أدوية صيدلانية ذات خصائص مخدرة ) ، ممارسة مهنة الصحة دون رخصة بحيازة و بيع مواد صيدلانية ذات خصائص مخدرة .

وبعد إستكمال كافة الإجراءات القنونية الازمة تم إعداد ملف جزائي في حق المتهم ليتم عرضه مباشرة أمام النيابة المحلية .

 

أيمن بوشوشة 

16 نوفمبر، 2020 - 13:47

شباب بلوزداد يستقبل نظيره النصر الليبي يوم 29 نوفمبر

 أعلن فريق شباب بلوزداد, حامل لقب بطولة الجزائر لكرة القدم أنه اختار استقبال نادي النصر الليبي يوم 29 نوفمبر الجاري, بملعب 5 جويلية , لحساب مقابلة الذهاب من الدور التمهيدي لرابطة لأبطال الإفريقية.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, قد أتاحت لمختلف الفرق المشاركة في الدور التمهيدي, إختيار تاريخ واحد من بين الثلاثة المتاحة 27 و 28 و 29 من الشهر الجاري لإقامة مقابلات الذهاب. وبعد التشاور مع الطاقم الفني للفريق , أعلنت إدارة شباب بلوزداد عن إختيارها لتاريخ 29 نوفمبر الجاري لإستقبال النصر الليبي بملعب 5 جويلية الأولمبي إبتداء من الساعة ال00ر17سا.

ميلس عبد الرؤوف 

عاجل