5 أكتوبر، 2019 - 15:12

المولودية في مواجة القوة الجوية العراقية

سيواجه فريق مولودية الجزائر في اطار الدور 16 من كأس العرب للأندية البطلة فريق القوة الجوية العراقية .

و ستلعب “المولودية” مباراة الذهاب بالعلراق بينما ستلعب مباراة الاياب بالجزائر وهذا ما سيخدم كفة المولودية .

كوثر تبيقي

5 أكتوبر، 2019 - 14:59

رئيس شبكة “ندى” لحماية الطفل يرغب في رئاسة الجزائر

ابدى رئيس شبكة ندى للدفاع عن حقوق الطفل عبد الرحمان عرعار نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها في 12 من ديسمر.

كوثر تبيقي 

5 أكتوبر، 2019 - 14:53

طليبة متواجد في بريطانيا ؟؟

تداول نشطاء الفيس بوك خبر تواجد  البرلماني المطلوب لدى العدالة الجزائرية، بهاء الدين طليبة، في بريطانيا، بعدما قضى أياما معدودة في إيطاليا قادما إليها من تونس التي دخلها عبر الحدود بطريقة غير شرعية.


و حسب مصادر اعلامية الناطقة بالفرنسية اكدت أن النائب بهاء الدين طليبة الذي خضع لإجراء رفع الحصانة البرلمانية مؤخرا، قد غادر فعليا التراب الوطني.
وحسب ليبرتي دائما فإنه لم يتم العثور على أي آثار لمرور طليبة عبر أي مركز حدودي أو مطار أو ميناء، ما يعني أن غادر التراب الوطني عبر مسالك التهريب، والأرجح أن يكون قد فر عبر الحدود التونسية التي لا تبعد عن مسقط رأسه وادي سوف إلا بـ 80 كلم.

س.مصطفى

5 أكتوبر، 2019 - 14:19

الشرطة تحجز سيارة طليبة

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان  قوات الشرطة حجزت سيارة، ملك للمجلس الشعبي الوطني، كان يستغلها البرلماني ورجل الأعمال بهاء الدين طليبة.

و حسب نفس المصدر الاعلامي تم حجز السيارة في ولاية عنابة، بعد إصدار ديوان المجلس بلاغا ضد طليبة بسبب رفضه إعادة السيارتين اللتين سلمتا له لمّا كان نائبا لرئيس المجلس، واحدة من نوع ” باسات فولكس فاجن ” والثانية من نوع ” سكودا “.

وتم نقل السيارة المحجوزة، وهي من نوع سكودا، على متن شاحنة جرارة إلى الجزائر العاصمة، وسيتم تسليمها للمجلس هذا الأسبوع بعد إنجاز تقرير الحجز والتسليم حسي ما نشره نفس المصدر .

 

ف.سمير

5 أكتوبر، 2019 - 14:15

ميهوبي ..المرحلة الإنتقالية في الوقت الراهن ليست مقبولة

اكد الأمين العام بالنيابة لحزب الأرندي عز الدين ميهوبي، أن المرحلة الإنتقالية في الوقت الراهن ليست مقبولة ولابد من إنشاء مجالس تأسيسية.

وقال ميهوبي إن الحزب لايشاطر الرأي في الذهاب الى مرحلة إنتقالية، لذا تبنى مسألة الحوار.

س.مصطفى

5 أكتوبر، 2019 - 14:03

وزارة العمل تسعى لنقل التكنولوجيا الطبية للجزائر

تحدث الأمين العام لوزارة العمل عن الأهمية التي توليها وزارة العمل لتعزيز  عملية نقل التكنولوجيا الطبية إلى الجزائر.

وهذا من أجل التكفل بالمرضى المصابين بالأمراض الثقيلة وذلك من خلال  تطوير وتعزيز القدرات البشرية والمادية لعيادة بواسماعيل باعتبارها الهيكل العمومي الوحيد الذي يتكفل بهذا النوع من الأمراض.

وأكد على أن الحماية الاجتماعية تتطلب تزاوج جهود مختلف الأذراف من صحة الى ضمان اجتماعي .

كوثر تبيقي

عاجل