7 يناير، 2021 - 11:18

الميلان متصدر رغم التعثر…

واصل نادي ميلان الإيطالي صدارته للكالتشيو رغم تعثره في مباراته التي إستضاف فيها نظيره يوفنتوس على ملعب “سان سيرو” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (3-1), ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر للدوري الإيطالي.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى في هذا الموسم لأشبال بيولي, أين كان فريق الميلان محروما من خدمات عدة لاعبين أساسيين في هذه المباراة, على غرار لاعبنا الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر و نجم الفريق إبراهيموفيتش ولاعبون آخرون.

ويتصدر الميلان الدوري الإيطالي بـ 37 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه إنتر ميلان, الذي تعثر هو أيضا بنتيجة هدفين لصفر أمام مضيفه سامبدوريا.

قدوش مهدي.

7 يناير، 2021 - 11:07

الشناوة يتخطون عقبة الصفاقسي ويتأهلون لدور المجموعات

تمكن فريق مولودية الجزائر من التأهل لدور مجموعات كأس الكاف رغم خسارتهم بنتيجة هدف مقابل صفر (1-0) لصالح مضيفهم الصفاقسي التونسي.

وجاء تأهل المولودية بعد فوزهم في مباراة الذهاب بثنائية نضيفة على ملعب 5 جويلية, حيث لعب أشبال نغيز بخطة دفاعية في تونس مكنتهم من العودة بتأشيرة التأهل.

وعاد رفقاء حشود إلى أرض الوطن على الساعة التاسعة ليلا (21:00).

ومن جهته  صنعت مجموعة من أنصار الشناوة أجواء رائعة في مطار هواري بومدين فور عودة فريقهم من تونس رغم إجراءات الحجر الصحي.

قدوش مهدي.

6 يناير، 2021 - 21:35

تبادل إطلاق النار في الكونغرس الأمريكي

الحرس الخاص للكونغرس يطلقون النار على المحتجين المساندين لبقاء ترامب في كرسي الحكم

6 يناير، 2021 - 19:24

رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية يزور مدرسة القيادة والأركان بالناحية العسكرية الأولى

قام ،مساء اليوم الأربعاء، رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية،الفريق محمد بمبا مقيت،  بزيارة إلى مدرسة القيادة والأركان بالناحية العسكرية الأولى،

وحسب ما أفاده بيان لوزارة الدفاع الوطني، تابع الفريق محمد بمبا مقيت ،عرض قدمه قائد المدرسة حول نوعية التكوين المقدم بالمدرسة،

كما قام بزيارة القاعات الدراسية والتخصصية ومخابر اللغات والإعلام الآلي وكذا مخابر الاتصال، واطلع على الوسائل البيداغوجية التي تتوفر عليها والتي تساهم في تقديم تكوين نوعي لإطارات الجيش الوطني الشعبي من أجل الرفع من درجة الاحترافية والجاهزية،يضيف ذات البيان .

إلهام قرباج

 

 

6 يناير، 2021 - 17:35

حلف “الناتو” يصدم المغرب المحتل

بلغ الجزائر 1 ان حلف الناتو  قام امس الثلاثاء بتصحيح الخطأ الذي ورد ضمن منشور نشره مؤخرا, وتضمن ادماج خريطة الصحراء الغربية ضمن خريطة المغرب،حيث ظهرت في المنشور النهائي خريطة الصحراء الغربية بحدودها المعترف بها دوليا.

الموقع الرسمي لحلف النانو على الإنترنت اظهر منذ ايام خريطة للحدود المغربية, تمتد في عمق الأراضي المحتلة في الصحراء الغربية، وذلك ضمن ورقة حول برنامج وقف تعزيز التعليم الدفاعي لحلف الناتو ، والذي ظهر لأول مرة في 14 ديسمبر.

ف.م

6 يناير، 2021 - 16:34

إنقطاع الأنترنت في الأيام المقبلة

أعلنت شركةإتصالات الجزائر في بيان لها عن مباشرتها، اليوم الأربعاء ، عملية صيانة للكابل البحري SeaWeMe4، تمتد لبضعة أيام، مع تفادي أي إضطرابات على خدمات النترنت.

وافادالبيان اناشغال الصيانة تعد التزاما تقنيا وتعاقديا لابالنسبة للشركة اتجاه الشركات  الخاص بالكابل المعني.

اشغال الصيانة ستشهد انخفاض السعة ليلة 6 جانفي بين الساعة 23:00 و 3:00

 

سوهيلة بوعياد