9 يونيو، 2019 - 15:20

انهاء مهام اطارات برئاسة الجمهورية

بلغ موقع الجزائر1 ان رئيس الدولة عبد القادر بن صالح  ،انهى اليوم الأحد،  مهام  كل من السيدين  بغدادلي عبد المجيد،  قلافاط محمد مهدي علي، ويشغل الإطاران منصب مدير الادارة العامة ومدير الاطارات برئاسة الجمهورية.و السيدة آسيا تميمي، بصفتها  مكلفة بمهمة رئاسة الجمهورية.

ف.سمير

9 يونيو، 2019 - 15:01

الخطوط الجوية الجزائرية ..وضع طائرة خاصة من أجل تقديم مساعدات لإيليزي

خصصت الخطوط الجوية الجزائرية ، طائراة شحن تحت تصرف الجمعيات التي تريد تقديم المساعدات لسكان إليزي .

و أضافت الجوية الجزائرية في بيان لها ، اليوم الأحد ، أن هذه المبادرة جاءت بعد الكارثة الطبيعية التي شهدتها ولاية إليزي بسبب الفيضانات، كما دعت الجوية الجمعيات لتقرب إلى مطار الجزائر والاتصال بالشركة .

بوخالفة صوفيا 

9 يونيو، 2019 - 14:52

وصول أويحيى و زوخ إلى محكمة سيدي أمحمد

وصل منذ قليل الوزير الاول السابق، أحمد أويحيى،و والي العاصمة السابق عبد القادر زوخ الى محكمة سيدي امحمد، بالعاصمة، للمثول أمام قاضي التحقيق في قضايا متعلقة بالفساد .

 

أسماء بلعسلة

9 يونيو، 2019 - 13:58

تيجاني حسان يُشارك في أشغال الدورة 108 لمؤتمر العمل الدولي بجنيف

سيشارك وزير العمل و الضمان الاجتماعي تيجاني حسان هدام يوم غد الاثنين في أشغال الدورة 108 لمؤتمر العمل الدولي، التي تنعقد في جنيف، بسويسرا .

حيث سيُشارك الوزير على رأس وفد ثلاثي التشكيلة رفيع المستوى، يضم ممثلين عن الحكومة، وعن العمال ومنظمات أصحاب العمل و ذلك للاحتفال بذكرى مئويـــة منظمــة العمل الدوليـــة، إذ ستشهد مراسم هاته الإحتفاليــة حضور عدد هام من رؤساء الدول ورؤساء الحكومات والوزراء من القارات الخمس للوقوف على إنجازات المنظمة والتحديات التي تواجهها ورسم معالم استراتيجياتها المستقبليــة، خاصة فيما يتعلق بالعمل اللائق والعدالة الاجتماعية كما سيتناول جدول أعمال وبرنامج اجتماعات الدورة، تقارير كل من المدير العام، ولجنة الحرية النقابية والإصلاح الداخلي للمنظمة، إضافة إلى المسائل المنبثقة عن أعمال مؤتمر العمل الدولي

ومن المنتظر أن يلقي الوزير كلمة باسم الجزائر في أشغال الجلسة العامة للمؤتمـــر، يوم الأربعاء 12 جوان، كما سيجري محادثات ثنائية مع نظرائه من وزراء العمل المشاركين في الاجتماع .

أسماء بلعسلة

عاجل