31 مارس، 2019 - 19:01

بالفيدو .. لحضة اقتياد حداد نحو العاصمة

رجل الأعمال علي حداد لحظة خروجه رفقة الـ BRI من مركز أمن دائرة القالة بولاية الطارف،صباح اليوم الأحد،وسط جمهور غفير من المواطنين الذين كانوا يهتفون ضده و ينعتونه بصفات خطيرة و قبيحة.

31 مارس، 2019 - 18:47

هذه حقيقة حصول علي حداد على الجنسية البريطانية…

كشف مصدر موثوق لـــ”الجزائر1″ بأن رجل الأعمال المثير للجدل علي حداد ،رئيس منتدى رؤساء المؤسسات “الأفسيو”،تحصل على الجنسية البريطانية سنة 2013 و ذلك عندما كان يترأس غرفة التجارة والأعمال البريطانية الجزائرية و قبل أن يتم انتخابه رئيسًا لــ”الأفسيو” في 2014.

و كان علي حداد قد تم توقيفه فجر اليوم الأحد بالمعبر الحدودي البري بأم الطبول بولاية الطارف من طرف شرطة الحدود و منعه من العبور نحو تونس و من ثمة سفره نحو أوروبا،لكنه فاجئها باستظهاره جواز سفره البريطاني و إبلاغها بأنه بريطاني و طلب منها الاتصال بالسفارة البريطانية التي تكون قد أكدت لهم صحة ما قاله و تم إطلاق سراحه لكن دون السماح له بالسفر إلى تونس.

عمّــــار قـــردود

31 مارس، 2019 - 18:07

منع زوجة سلال من مغادرة التراب الجزائري

كشفت مصادر عليمة بأن زوجة الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال،فريدة سلال قد تم منعها ،اليوم الأحد،من السفر نحو تونس بعد أن تم إعادتها من المعبر الحدودي البري أم الطبول بولاية الطارف.

وذكرت المصادر، أن زوجة رئيس الوزراء ومدير حملة بوتفليقة الرئاسية سابقًا، عبد المالك سلال، كانت متوجهة فجرًا صوب الحدود التونسية، وقد جرى منعها من السفر لأسباب غير معروفة، لكن الأرجح أن الأمر يخص استثمارات سيدة الأعمال فريدة سلال.

-التحرير-

31 مارس، 2019 - 17:57

حداد..أحمل جواز سفر بريطاني لا يحق لكم إعتقالي

قالت تقارير إعلامية متطابقة بأن رجل الأعمال ،علي حداد،رئيس “الأفسيو” السابق و الذي تم توقيفه فجر اليوم الأحد بالمعبر الحدودي البري أم الطبول بولاية الطارف و هو بصدد المغادرة إلى تونس من طرف شرطة الحدود،قال لحظة توقيفه:أنا اللحظة مواطن بريطاني لا يحق لكم توقيفي قانونيًا..!.

و حتى يثبت لشرطة الحدود بأنه بريطاني قام  علي حداد بإستظهار جواز سفره البريطاني لشرطة الحدود و رفض أن يُعامل على أساس أنه جزائري و طلب منهم الإتصال بالسفارة البريطانية التي تكون قد أكدت لهم صحة ما قاله و تم إطلاق سراحه لكن دون السماح له بالسفر إلى تونس.

-التحرير-

31 مارس، 2019 - 17:40

بن صالح يلتقي بالملك السعودي بتونس

التقى رئيس مجلس الأمّة عبد القادر بن صالح، اليوم الأحد ، على هامش أشغال الدورة الـــ 30 لمجلس جامعة الدول العربية التي احتضنتها العاصمة التونسية ب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

و هو اللقاء الذي حضره رمطان لعمامرة، نائب الوزير الأول، وزير الشؤون الخارجية و سمح بتبادل وجهات النظر حول النقاط المدرجة في جدول الأعمال، وكذا القضايا الجهوية ذات الاهتمام المشترك. كما تّـم التطرق إلى العلاقات الثنائية وسبل الرقي إلى مستويات أفضل.

-التحرير-

31 مارس، 2019 - 15:16

طحكوت ينفي إشاعة اعتقاله

نفت مصادر موثوقة لـــ”الجزائر1″ جملة و تفصيلا جميع المعلومات و الأخبار التي أفادت بأن رجل الأعمال محي الدين طحكوت قد تم منعه،صباح اليوم الأحد،من السفر خارج الجزائر عبر مطار هواري بومدين الدولي بواسطة طائرته الخاصة.

و أفادت ذات المصادر إن طحكوت لم ينتقل نهائيًا إلى مطار هواري بومدين الدولي أو أية مطار جزائري آخر و أنه لم يكن بصدد السفر إلى الخارج،و أنه غير معني إطلاقًا بقائمة الشخصيات الممنوعة من السفر.

-التحرير-