28 أبريل، 2017 - 16:51

بالفيديو .. فرقة الغطس تنقذ صيادين بهليكوبتر بشلف

انقدت فرقة الغطس للحماية المدنية وفرقة البحث والانقاذ للقوات البحرية مع استعمال مروحية صيادين ببلدية تنس الشلف بسبب الاضطرابات الجوية و هيجان البحر

 

28 أبريل، 2017 - 16:33

مرشحة لتشريعيات في بيت الدعارة

علم موقع الجزائر 1 ، أن مصالح الأمن بولاية سيدي بلعباس قد ألقت على القبض على 07 أشخاص من بينهم ، إمرأة تشتغل حلاقة .
وبعد التحريات التي أجرتها الضبطية القضائية لمصالح الأمن،تبين أن إمرأة من بينهم مرشحة للإنتخابات التشريعية في ولاية سيدي بلعباس ، وقد صادف يوم القبض عليهم زيارة رئيس حزبها الوطني لعقد تحمع شعبي له.

28 أبريل، 2017 - 16:27

” مير ” يعمل سائق لمرشح ”الأفالان”

علم موقع الجزائر 1 ،أن رئيس المجلس الشعبي بلدية أولاعيسى ولاية أدرار ، أصبح سائق  لمرشح قائمة الافالان بولاية أدرار .

وقد فوجىء سكان بلدية أولاد عيسى صبيحة اليوم من قيام السيارات الرسمية التابعة للبلدية من إنضمام جميعها  إلى ” كورتاج الحملة ” التي ينظمها متصدر قائمة الأفالان في ولاية أدرار .

28 أبريل، 2017 - 16:10

توقيف مترشحة للتشريعيات في وكر “دعارة”بسيدي بلعباس

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة , ان مصالح أمن ولاية سيدي بلعباس قد قامت ليلة أول أمس ٍبتوقيف مترشحة بإحدى الأحزاب برفقة 7 أشخاص في وكر للدعارة  ،

المداهمة كانت بإحدى المساكن الواقعة في احد العمارات بوسط مدينة سيدي بلعباس، استنادا الى معلومات التي تفيد باستغلاله المسكن المقصود كوكر لممارسة الدعارة،

حيث أسفرت العملية، على توقيف مترشحة بإحدى الأحزاب برفقة 7 أشخاص، وجهت لهم تهمة ممارسة الرذيلة،

و قد تم تقديمهم أمام نيابة محكمة سيدي بلعباس، حيث من المحتمل جدا ان  يسقط إسم المترشحة من قائمة الترشيحات، في حال تمت إدانتها من طرف العدالة، فيما لم تتمكن مصادر موقع الجزائر1 تحديد اسم المتهمة والتوصل الى تفاصيل أخرى في هذه القضية

28 أبريل، 2017 - 15:23

“الافلان” يستنجد بـ “سعيداني” لتغطية كوارث “ولد عباس”

إضطر حزب “الافلان” لإقحام الأمين العام السابق لجبهة التحرير الوطني “عمار سعداني” في لعبة التشريعيات بعد الانتقادات الواسعة التي  جلبها ولد عباس لنفسه و للحزب .

و حسب ما بلغ موقع الجزائر1 ,ان الخطاب الدي انتهجه جمال ولد عباس و التشكيك في ماضيه الثوري من قبل  كبار مجاهدي  ثورة التحرير أيام معدودة قبل انطلاق الانتخابات المقرر إجرائها في 4 ماي المقبل , تسبب في ازمة للحزب و نفور عدد هائل من المناضلين .

الامر الذي استعدا تدخل عمار سعيداني بأمر من قيادة الحزب  بعد حوالي ستة أشهر من التزامه الصمت أي منذ استقالته من على رأس الحزب العتيد في 22 أكتوبر 2016،

حيث بعث عمار سعداني برسالة إلى مناضلي الافلان يطالبهم فيها بتجاوز الخلافات والصراعات الداخلية والعمل سويا للمساهمة في فوز الأفلان بأغلبية مقاعد البرلمان المقبل.

ورغم اعترافه بأن خليفته على رأس الحزب لم يكن موفقا في إعداد قوائم المترشحين، بعد إقصائه وتهميشه للعديد من المناضلين، وهو ما تسبب في موجة من الاحتجاجات والصراعات وصلت لحد المطالبة بجمع توقيعات للإطاحة بولد عباس.

28 أبريل، 2017 - 14:07

انقطاع الغاز بالعاصمة الأحد المقبل

ستعرف عملية التزويد بالغاز الطبيعي تذبذب يوم الأحد المقبل الموافق ل 30 أفريل الجاري وذلك عبر 12 بلدية بالجزائر العاصمة، حسبما ورد امس الخميس، في بيان لشركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر.

ويبدأ انقطاع الغاز الطبيعي، من الساعة التاسعة صباحا من يوم الاحد  30 أفريل 2017، ويتعلق الأمر بكل من البلديات: باب الوادي، وادي قريش، القصبة، بولوغين، رايس حميدو،  حمامات،  عين البنيانن  الشراقة،  أولاد فايت، دالي  ابراهيم، بوزريعة، وبني مسوس، وذلك إلى غاية الانتهاء من أشغال صيانة قنوات نقل الغاز، التي انطلقت فيها الشركة، يوضح بيان مديرية التوزيع لبولوغين.

وقد وضعت، ذات الشركة رقما مباشرا 3303، في خدمة الزبائن للتواصل مع وحداتها التقنية لمزيد من المعلومات.

عاجل