25 سبتمبر، 2019 - 15:36

بداية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني ضد كولومبيا بفرنسا

تم رسميًا الشروع في بيع تذاكر مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره الكولومبي المقررة بفرنسا في 15 أكتوبر المقبل،و كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أعلن، على موقعه الرسمي على الأنترنت، عن إمضائه اتفاقية مع الاتحادي الكولومبي، لإجراء مباراة ودية بين منتخبي البلدين، يوم 15 أكتوبر المقبل بملعب مدينة ليل الفرنسية، تحسبًا لتصفيات كأس العالم 2022.

و أضافت “الفاف”، أنها “وقعت اتفاقًا من أجل خوض المنتخب الوطني لمباراة ودية ضد منتخب كولومبيا”، الخبر نشرته الاتحادية الكولومبية سابقًا على موقعها الرسمي، مؤكدة اللعب ضد المنتخب الجزائري بطل إفريقيا في تاريخ “الفيفا” لشهر أكتوبر.

و أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن السلطات الفرنسية منحت موافقتها النهائية لاحتضان، المباراة الودية المنتظرة في 15 أكتوبر القادم، بين المنتخب الوطني الجزائري ونظيره الكولومبي، بملعب بيار موري معقل نادي ليل. قالت إن الحكومة الفرنسية أعطت الضوء الأخضر للاتحادية الجزائرية لمباشرة الترتيبات، في ظل إصرار الاتحاد الكولومبي على خوضها بفرنسا. وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن «الفاف» ستكون مجبرة على الاتفاق مع إدارة نادي ليل، للحصول على ترخيص، بخوض المباراة على ملعب بيار موري.يعود المنتخب الوطني إلى الظهور على الملاعب الفرنسية، بعد غياب دام 11 عاما، حيث خاض آخر مباراة له يوم 15 نوفمبر 2008، عندما واجه المنتخب المالي على ملعب روبرت ديوشان.

كما أضافت “الفاف” أنها على وشك إنهاء اتفاق آخر، لإجراء مباراة ودية ثانية يوم 9 أو 10 أكتوبر، في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

عمّـــار قــردود

الجزائر1

25 سبتمبر، 2019 - 15:22

عمال مستشفى الوادي يُحمّلون مسؤولية مقتل 8 رضع حرقًا إلى الكوبيين..!

تنصّل موظفي و عمال مستشفى الأمومة و الطفل بالوادي من مسؤوليتهم من حادثة مقتل 8 مواليد جدد حرقًا،صباح أمس الثلاثاء،و لفقوا تهمة الإهمال و التسيب و اللامبالاة إلى الكوبيين المنتدبين من طرف الحكومة للعمل بقطاع الصحة.

و في حركة إحتجاجية لهم صباح اليوم الأربعاء بذات المستشفى،رفع عدد من هؤلاء العمال لافتات و شعارات من قبل “موظفوا الصحة ليسوا مجرمين”،” أخطاء الكوبيين لا يتحملها العمال الجزائريين”.

عمّـــار قـــردود

25 سبتمبر، 2019 - 15:02

الطاهر علاش ينفي إقالته..أنا في مكتبي وفي منصبي Jusqu’à nouvel ordre..!

أكد الطاهر علاش مدير شركة تسيير خدمات ومنشآت مطار الجزائر الدولي اليوم الأربعاء أنه ما زال في منصبه ولم يبلغ بتنحيته وتعيين صباحي خلفًا له.

وعلق بالقول “أنا في مكتبي وفي منصبي Jusqu’à nouvel ordre،”.و أوضح بأن ما تردد لحد الآن مجرد اشاعات.

عمّــــار قـــردود

25 سبتمبر، 2019 - 14:08

“رحابي” لن يترشح للرئاسيات

أعلن وزير الاتصال والدبلوماسي الأسبق عبد العزيز رحابي عبر موقعه في الفيسبوك عدم نيته للترشح في الانتخابات الرئاسية المزمع اقامتها في 12 من ديسمبر المقبل وشكر فيها كل من طلب منه المشاركة في الاستحقاقات المقبلة .

كوثر تبيقي

25 سبتمبر، 2019 - 13:45

النائب بن حمادي يعرض تقرير لمنع رفع الحصانة البرلمانية عنه

عرض اليوم بالمجلس البرلماني النائب “اسماعيل بن حمادي” في الجلسة المقامة من أجل رفع الحصانة البرلمانية عنه و عن النائب “طليبة ” تقريرا يدافع فيه عن نفسه وعن التهم المنسوبة اليه.

واستد في ذلك للقانون العضوي رقم 16-18 المؤرخ في 25 أوت 2016 و المتعلق بالانتخابات.

كوثر تبيقي

عاجل