15 سبتمبر، 2018 - 10:09

رسميا ..كوندور تطلق علامتها الإيطالية الجديدة في الجزائر

يواصل كوندور ،  الرائد في السوق الجزائرية للمنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية والوسائط المتعددة ، رحلته ويفتتح أول صالة عرض له للعلامة التجارية الإيطالية ناردي في الجزائر العاصمة.
حيث تعد ناردي ، العلامة التجارية الجديدة لمجمع كوندور، متخصصة في إنتاج وتوزيع الأجهزة المنزلية ،و التي تأسست في عام 1958 . وهي متواجدة الآن في الجزائر.
حيث أقيم  أمسفي فندق الجزائر بالعاصمة حفل بمناسبة افتتاح أول صالة عرض لها ، وذلك في 1  شارععبد القادر غدوش ، حيدرة ، الجزائر العاصمة.
وتمتد صالة العرض على مساحة تزيد على 200 متر مربع ، وستتيح بذلك فرصة اكتشاف جميع ماركات العلامة التجارية الإيطالية التي قدمت الأسبوع الماضي في IFA Berlin وكذا بعض الابتكارات المتعلقة بالمجموعة الجديدة من منتجات ناردي بالإضافة إلى الفهرس المصاحب الذي يأتي في شكل جديد تمامًا ، وهو موقع الويب الجديد والمتجر عبر الإنترنت.

وقد تعزز هذا الاطلاق بوجود ضيوف متميزين وشركاء وصحفيين وبذلك كانت فرصة للعلامة التجارية الإيطالية مع “الشعور الإيطالي” لتقديم فلسفتها  بالإضافة إلى وجهة نظر تتعلق بالتطورات الهامة. التي ميزت الاثني عشر شهرا الماضية.
وبالمناسبة، صرح السيد ماركو ناردي مدير تصدير العلامة التجارية الإيطالية “نحن سعداء لتقديم سلسلة من المنتجات التي هي جديدة تماما بالمقارنة مع المنتجات السابقة ، ليس فقط من خلال خصائصها التقنية المختلفة ، بل و أبعادها أو خصائصها الجمالية.
مضيفا بالقول ،  ” هي أجهزة مصممة للاندماج بشكل مثالي في حياتنا اليومية ، والاستجابة بشكل مثالي لأسلوب حياتنا المتغير والمتزايد باستمرار. ”
من جانبه قال ماسينيسا أيت سعدي ، العضو المنتدب لشركة ناردي: “إن استراتيجية التدويل التي ميزت دائماً مجموعة كوندور تتكامل تمامًا مع اقتناء ناردي ، وهذا التكوين الجديد سيسمح لنا بمواصلة تعزيز مكانتنا. في إيطاليا وسوف يمثل بداية التزامنا بتوسيع عملياتنا في مناطق جديدة “.
“الجودة والابتكار والتصميم والمعرفة ، كلها مرادف للثقافة الإيطالية  ، وتفسر بشكل رائع من قبل العلامة التجارية اللامعة ناردي وتلتقي تماما مع القيم الأساسية الإلهام والكمال التي تميز مجموعتنا وصناعتنا ونشاطاتنا “.

وبذلك، تفتتح كوندور معرضها رقم 144 ، وال 21 في الجزائر العاصمة، كما تجدر الإشارة إلى أن افتتاح أول صالة عرض لـ Nardi تبعها أيضًا الافتتاح الرسمي لمعرض شركة Condor Electronics رقم 144. والتي تبلغ  مساحتها أكثر من 700 متر مربع.
وتضم مساحات العرض جميع منتجات كوندور  حيث تغطي 48 ولاية وفقا للميثاق الذي وضعته العلامة التجارية ، على أساس القرب وسهولة الوصول  الى المستهلك.

15 سبتمبر، 2018 - 09:52

الارصاد تحذر من أمطار رعدية

حذّر الديوان الوطني للأرصاد الجوية، في نشرية خاصة، من أمطار رعدية، على شرق الوطن.

الولايات المعنية، هي تبسة،خنشلة، وأم البواقي

15 سبتمبر، 2018 - 00:51

مسلحون يقتحمون مستشفى زميرلي بالعاصمة

ورد موقع الجزائر1 ان مجموعة من الشباب من ذوي السوابق العدلية اقدموا على اقتحام مستشفى سليم زميرلي بالحراش وهم مدججون بالأسلحة البيضاء من أجل الاعتداء على أحد الشباب المتواجد بقسم الاستعجالات الطبية.

القضية حسب النهار و حقيقة ما حدث , انه فور مغادرة الشاب الملاحق قاعة العلاج وجد الجناة يواجهونه من كل جهة، وفي تلك الأثناء أشهر “بيستوري” في وجههم، ليصيب أحدهم بجروح بليغة على مستوى الوجه بعد مشاجرة عنيفة مخلفا له عاهة مستديمة.

ف.سمير

14 سبتمبر، 2018 - 21:08

فضيحة..الكوليرا في “كوكا كولا” الجزائر

تتواصل فضائح العلامة التجارية كوكا كولا في الجزائر من الدود الى الكوليرا كما سماها صاحب الفيديو الدي تم تناقله هدا المساء بشكل كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي 
حيث استغرب احد البائعين بالجزائر وجود جسم غريب في قارورة كوكا كولا مغلقة، كما يظهره فيديو تداولته العديد من الصفحات الفايسبوكية. هذا وكان قد تم مؤخرا الكشف عن فصيحة مكونات هذا المشروب في مقال سابق نشره موقع الجزائر1 “الجزائريون يشربون “كوكاكولا” بالديدان
والذي جاء فيه أن الديدان هي من أبرز مكونات كوكا كولا، القضية التي استنكرتها المنظمة الوطنية لحماية المستهلك والتي أكد رئيسها الدكتور مصطفى الزبدي أنه لن يتم السكوت عنها كونها تضر بصحة المستهلك الجزائري
وظهر في فيديو الفضيحة الجديدة لشركة كوكا كولا الجزائرية جسم غيرب داخل قارورة المشروب الغازي كوكا كولا لم يتمكن الزبون من معرفته , فعلق عليه في الاخير “شاهد الكوليرا داخل قارورة كوكا كولا”
ف.سمير

14 سبتمبر، 2018 - 19:48

مظاهرات لطرد النائب “طليبة” من عنابة

ورد موقع “الجزائر1” ان مدينة عنابة عرفت نهاية الاسبوع  مظاهرات عمالية مطالبة برحيل النائب البرلماني الافلاني بهاء الدين طليبة بعدما اخد يشكل حاجز امام  التنمية المحلية في هذه الولاية الهامة في شرق الجزائر على حد قولهم 

المظاهرة الأولى تمت أمام مكتب الاتحاد العام للعمال الجزائريين بالولاية UGTA ، في قلب مدينة عنابة,اين اعرب عمال مجمع الصلب الحجار عن غضبهم ضد زعزعة الاستقرار من قبل النائب طليبة حيث اتهموه بالتلاعب عمدا بنقابة هذا المجمع الصناعي الهام، حيث أن هذه الأخيرة لديها شرعية خطيرة منذ انتهاء ولايتها في عام 2016 ، لنسف عمل الرئيس التنفيذي لمركب الحجار الذي رفض الخضوع لطليبة ومنحه عقدًا مربحًا.

وقبل ذلك بيوم ، نظمت مظاهرة أخرى للتنديد بالملياردير النائب أمام مقر البلدية عين الباردة، حيث يتهم سكان هذه المنطقة النائب طليبة بالوقوف وراء الحصار. الذي يشل البلدية.

حدث ذلك بعدما تجرأ رئيس هذه البلدية على الوقوف في وجه هذا الرجل الملياردير من خلال رفض منحه العديد من المزايا. ليقوم بعدها والي عنابة يوم الخميس بزيارة عمل وتفقد لطمأنة السكان. وهي رسالة قوية منه بأنه يدعم رئيس البلدية ضد النائب المثير للجدل.

محمد نبيل