28 نوفمبر، 2019 - 08:51

برنامج المترشحين اليوم الخميس

خرجات المترشحين اليوم الخميس

سينظم، المترشح، عز الدين ميهوبي، تجمعات شعبية، في كل من ولاية قالمة، سوق اهراس، تبسة.
المترشح عبد العزيز بلعيد، سينظم تجمع في ولاية الجلفة.
المترشح علي بن فليسسينظم تجمعين شعبيين في كل من ولاية معسكر، وهران.
المترشح عبد المجيد تبون، ستكون له زيارة إلى ولاية غرداية.
المترشح عبد القادر بن قرينة، سينظم تجمعين شعبيين، في ولايتي الشلف، وعين الدفلى.

س.مصطفى

27 نوفمبر، 2019 - 22:49

ميهوبي يحتفل..

أحتفل نهاية اليوم المترشح عز الدين ميهوبي بعيد ميلاد احد الصحفيين المرافقين له في حملته الانتخابية بعد يوم شاق وطويل نشط فيه ميهوبي أضخم تجمع شعبي منذ انطلاق الحملات الانتخابية والذي كان بقاعة زنيت قسنطينة اين استقبل فيها كرئيس البلاد.

 

ف.سمير

27 نوفمبر، 2019 - 18:09

بن فليس.. عارضت بوتفليقة في 2004

قال المترشح  علي بن فليس في كلمة له خلال تجمعه  بولاية البويرة أنه عارض النظام منذ 2004 و ترشح ضد الرئيس  السابق عبد العزيز بوتفليقة على الرغم من ان الكل كان ضده بما فيها مؤسسات الدولة.

س.مصطفى

27 نوفمبر، 2019 - 17:56

هذا ما دعا اليه بن فليس من البويرة

صرح بن فليس في كلمة القاها بالفندق الذي أقام فيه هو والوفد المرافق له بولاية البويرة، أنه اتى إلى  هذه الولاية كمحاور وجامع على كلمة سواء ولم يأتي من أجل الحرب أو العنف.

كما دعا بن فليس إلى ضرورة تهدئة الأوضاع و الهدنة و رفض العنف بكل أشكاله، وضرورة الإستماع للاخر،وبخصوص ترشح للرئاسيات اكد بانه جاء للشعب لينتخبه و لم يطلب تعيينه بمرسوم.

27 نوفمبر، 2019 - 17:47

ميهوبي..بناء مليون سكن في ظرف 5 سنوات

صرح  المترشح للرئاسيات عز الدين ميهوبي، خلال تجمع شعبي في ميلة، اليوم الأربعاء،  ببناء مليون سكن في ظرف 5 سنوات وبصيغ مختلفة، لرفع الغبن عن ذوي الدخل المحدود.

كما وعد برفع منحة الدعم الريفي، من 70 مليون سنتيم إلى 100 مليون سنتيم.

 

س.مصطفى

27 نوفمبر، 2019 - 16:28

المترشح ميهوبي يقلب موازين الحملة الانتخابية

قلب المترشح للرئاسيات “عز الدين ميهوبي” موازين الحملة الانتخابية و أخلط أوراق كل منافسيه بعد الظهور القوي في الأسبوع الثاني من برنامج حملته وبالأخص المفاجأة التي أبهرت المتابعين السياسين في ولاية “قسنطينة” أين استقبل من طرف المواطنين بوزن رئيس البلاد .

ميهوبي الذي كانت حملته الانتخابية محتشمة في بدايتها لكن تبين أنها كانت بخطى ثابثة بعدما امتلأت قاعة “الزينيت” عن أكملها في “قسنطينة” بشعارات “عزّالدين رئيس” وحدث نفس الشيئ بتجمعه الشعبي بولاية “ميلة”.

يحدث ذلك في الوقت الذي عجز فيه المترشح “تبون” عن تنظيم تجمع شعبي في ولاية “البليدة” رغم أنه كان يبدو أقواهم في البداية , فيما لم يتمكن “بن فليس” من دخول دار الثقافة بـ”البويرة” وتنشط تجمع شعبي, أما “بن قرينة” فقوبل بالرفض في ذات المنطقة و ألغى تجمعه ليبقى خامس المترشحين “بلعيد” في الضل وقليل التحرك .

كوثر تبيقي

 

عاجل