25 مارس، 2020 - 22:41

بريطانيا: وفاة فتاة تبلغ من العمر 21 عاما بفيروس كورونا

قالت عائلة فتاة بريطانية تدعى كلوي ميدلتون، أن إبنتهم صاحبة ال21 عام توفيت جراء الإصابة بفيروس كورونا برغم من عدم إصابتها بأي أمراض مزمنة ولم تعاني من أي مرض من قبل.

وقالت السيدة ميدلتون على موقع فيسبوك: “إلى جميع الأشخاص الذين يعتقدون أنه مجرد فيروس يرجى ابتفكير مرة أخرى من تجربتي الشخصية لقد أودت العدوى بحياة أبنتي البالغة من العمر 21 عام”

وبحسب ما نشرت صحيفة “ديني ميل” البريطانية ، فإن الفتاة تعتبر أصغر ضحية في المملكة المتحدة دون أن تكون مصابة بأي مرض.

ح.إلهام

25 مارس، 2020 - 22:06

الرئيس تبون:البليدة جوهرة الجزائر الله سيحميها ونحن كذلك

أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على وقوف الدولة الجزائرية بكل امكانياتها البشرية والمادية مع أهلنا في ولاية البليدة العريقة بتاريخها وحضارتها الاصيلة .

موجها تحية تقدير واحترام لأهل البليدة على صبرهم على الحجر الطبي المفروض عليهم وعلى مدينتهم لوقايتهم من انتشار فيروس كورونا ،جاء هذا  في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في تويتر :’’البليدة جوهرة الجزائر وهي لا تعاقب وحاشا ان  يكون هذا الوباء عقوبة .’’مضيفا ان الله والدولة معكم ومع الجزائر فاطبة  سننتصر على هذا الوباء وبحول الله لن يطول .’’

 

باي.ع

25 مارس، 2020 - 21:01

هذا هو موعد كأس أمم إفريقيا

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اليوم الأربعاء ، أن بطولة إفريقيا للأمم المقبلة بالكاميرون ، ستقام في موعدها المحدد من يناير إلى فبراير 2021 ، رغم تأجيل الجولتين الثالثة و الرابعة من التصفيات بسبب تفشي وباء كورونا .

والسبب الوحيد لتغيير الموعد سيكون في حال ما إذا إستمر الوباء طوال عام 2020 .

م. مهدي 

25 مارس، 2020 - 20:25

روسيا تسجل أول حالتي وفاة بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية الروسية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل أول حالتي وفاة بفيروس كورونا المستجد في البلاد.

وحتى مساء اليوم الأربعاء، سجلت في روسيا 658 إصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما تم رصد 30 حالة شفاء، حسب السلطات الصحية في البلاد.

ح.إلهام

 

25 مارس، 2020 - 20:09

السعودية تسجل ثاني حالة وفاة بسبب “كورونا”

أعلنت السعودية،اليوم  الأربعاء، تسجيل ثاني حالة وفاة جراء فيروس كورونا، كما تم تسجيل 133 حالة جديدة مصابة بهذا الوباء في المملكة.

وبلغ إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في السعودية 900 حالة.

ح.إلهام

25 مارس، 2020 - 19:49

وزارة التجارة تطبق تقنية التحاضر عن بعد بسبب كورونا

ترأس وزير التجارة’’ كمال رزيق’’ أمس،إجتماعا عن بعد، مع المدراء الجهويين والولائيين، التابعين لوزارة التجارة، وهذا باستخدام تقنية التحاضر عن بعد، الموظفة في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي بات يهدد الجميع دون استثناء.

حيث خصص  الإجتماع  لمتابعة تموين الأسواق المحلية، بالتنسيق مع خلية الأزمة التي تم تنصيبها على مستوى الادارة المركزية، ولجانها الوطنية الأربع، عبر الوطن.

 

باي.ع

عاجل