27 أبريل، 2019 - 12:16

أبو جرة سلطاني ..بعت منزلي لعلاج ابني في باريس

قال رئيس حركة مجتمع السلم السابق، أبو جرة سلطاني اليوم السبت، في منتدى الحوار أن ابنه يلازم العلاج في مستشفى يهودي بفرنسا.

واكد سلطاني قائلا “ابني مصاب بجلطة دماغية، وبعت منزلي لعلاجه”.

وأضاف “ابني يعالج في مستشفى يهودي في فرنسا، بعد أن قطعت امل في علاجه بالجزائر”.

س.مصطفى

27 أبريل، 2019 - 12:08

أبو جرة سلطاني يخرج عن صمته

صرح رئيس حركة مجتمع السلم الأسبق، أبو جرة سلطاني، اليوم السبت، في منتدى الحوار،  إن ما حدث له في باريس فعل سياسي،  لو تعرض لمثله في الجزائر لما أخذ كل ذلك الزخم.

واكد سلطاني ” من اعتدوا علي في باريس، هم من طالبوني بالتكلم بالفرنسية، واتهموني بمحاوله إرجاع الفيس إلى الساحه لتشكيل دوله إسلامية”.

وأضاف “لن اشكتي بأبناء بلدي ولن ارفع دعاوى قضائية ضدهم، إذا اثبتو أني أملك شيئا في جميع انحاء العالم، فأنا جاهز للمحاسبة والعقاب”.

س.مصطفى

27 أبريل، 2019 - 11:29

صديق شهاب يطلق النار على اويحيى

صرح الناطق الرسمي السابق، باسم التجمع الوطني الديمقراطي، صديق شهاب، تمسك أحمد أويحيى، بالأمانة العامة للأرندي، بالتهور، أو خدمة لأجندة معينة.

حيث اكد  صديق شهاب خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية ضد أويحيى، أمام مقر الأرندي أنه اختار التموقع مع الشعب.

س.مصطفى

27 أبريل، 2019 - 10:53

خطوط جوية جديدة بين تونس والجزائر

بلغ موقع الجزائر1 ان الخطوط الجوية الجزائرية نحو تونس ستتدعم بخطوط جديدة تزامنا وموسم الإصطياف وتشجيع السياحة بين البلدين.

ويتعلق الأمر بخط جوي جديد يربط وهران والمناستير بتونس ومطار الجزائر والمناستير بتونس.

 

خ.امال

27 أبريل، 2019 - 10:22

فضيحة تهز مستشفى وهران

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية أن عناصر أمن وهران قد توصلت إلى فك لغز الاختفاء الغامض لرضيع متوفى من مصلحة النساء والتوليد التابعة لمستشفى البلاطو الجامعي.

عقب تحقيقات واسعة ومعمقة لذات العناصر أسفرت عن اكتشاف تورط منظفة تعمل بمصلحة التوليد.

أقدمت على تسليم جثة الرضيع إلى مشعوذة لاستغلال أطرافه في طقوس السحر مقابل مبلغ مالي استفادت منه عن العملية.

حيث ان حقيقة اختفاء رضيع متوفى تمت استغلالا لشكوى تقدم بها والد الرضيع.الذي قام بالإبلاغ عن الاختفاء الغامض لجثة ابنه الرضيع مباشرة بعد إبلاغه من قبل العاملين بذات المصلحة أن جثه ابنه المولود عن طريق عملية قيصرية لم يعثروا عليها وذلك مباشرة بعد عودته إلى المستشفى لتسلم جثة ابنه بعد الانتهاء من إجراءات الدفن، لتوسع مصالح الأمن من تحقيقاتها في ظروف الاختفاء الغامض للرضيع المتوفىبالمصلحة الاستشفائية التابعة لمستشفى البلاطو الجامعي، أين تم استدعاء العديد من العاملين من أعوان وأطباء وشبه طبيين بذات المصلحة للاستماع إلى تصريحاتهم.

وكانت قابلة قد صرحت سابقا  ، أنه قد تم تسليم جثة الرضيع لعون يعمل بمصلحة الطب الشرعي لكنه نفى جملة وتفصيلا استلامه لأي جثة.

 

حيث توصلت مصالح الأمن بعدها إلى تحديد المشتبه فيها الرئيسية، ويتعلق الأمر بعاملة نظافة تواطأت مع مشعوذة من أجل تسليمها الرضيعمقابل مبلغ 5 ملايين لاستغلال أطرافه في طقوس سحر، حيث أمر قاضي التحقيق على مستوى الغرفة الثانية بمحكمة الجنح بوضع المتهمة رهن الحبس المؤقت.

س.مصطفى

 

عاجل