29 أغسطس، 2020 - 19:13

بلدية بوزريعة تحترق و السلطات المحلية تستغيث…!

شبّ حريقًا مهولاً على مستوى بلدية بوزريعة و البلديات المجاورة لها و السلطات المحلية تستنفر قواعدها لإطفاءه و تطلب المساعدة.

فقد أطلق رئيس بلدية الجزائر الوسطى عبد الحكيم بطاش نداء استغاثة على صفحته على “فايسبوك” بعنوان “إلى كل رؤساء بلديات ولاية الجزائر العاصمة” منذ لحظات جاء فيه:”نعلمكم أنه قد نشب حريق على مستوى بلدية بوزريعة و البلديات المجاورة لها و لهذا نطلب من كل البلديات التي تحوز صهاريج مائية أن تتنقل إلى مقر دائرة بوزريعة للمساهمة في إخماد النيران التي تقترب ألسنتها من المراكز و المجمعات السكنية
علما أن السيدة الوالي المنتدبة للمقاطعة سيدي امحمد قد قامت بمكالمة كل البلديات المعنية و هي متواجدة بعين المكان”.

جهاد أيوب

29 أغسطس، 2020 - 19:00

عودة القذافي…!

عاد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي مجددًا للبروز على الساحة الليبية و ذلك بعد أن قام مواطنون بمدينة سرت بليبيا الجمعة برفع علم الجماهيرية العظمى  وصورة الزعيم الراحل معمر القذافي.
الجزائر1
و شهدت ليبيا احتجاجات شعبية كبيرة خاصة في منطقة الغرب تنديدًا بالأوضاع المعيشية التي ساءت كثيرًا في السنوات الأخيرة.
الجزائر1
جهاد أيوب

29 أغسطس، 2020 - 18:51

قرارات هامة من الحكومة قريبًا

كشفت مصادر “الجزائر1” أنه الحكومة ستُعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن قرارات جد هامة لها علاقة بالحجر الصحي المفروض على 29 ولاية عبر الوطن.

و من المنتظر أن تقوم الحكومة بتعديل توقيت الحجر الصحي الذي لا يزال مطبق على 29 ولاية للسماح للمصلين بتأدية صلاة الفجر المحظورة عليهم بسبب تزامنها مع توقيت الحجر و احتمال رفعه نهائيًا على عدد من الولايات التي تم تسجيل انحسار معتبر لجائحة “كورونا” في الأيام الماضية.

جهاد أيوب

عاجل