20 نوفمبر، 2019 - 17:32

بلعيد..خريطة وطنية للقضاء على البطالة

تعهد المرشح للإنتخابات الرئاسية عبد العزيز بلعيد خلال تجمع نظمه بولاية معسكر اليوم بالقضاء على كل المشاكل التي تؤرق الشباب و على رأسها البطالة التي حطمت احلام الشباب مؤكدا بانه سيعطي منحة للبطالين الذين لم يسعفهم الحظ للحصول على عمل.

س.مصطفى

20 نوفمبر، 2019 - 15:17

مدير حملة “بن فليس” يكذب خبر إستقالته

فند “سعدي حانوتي” مدير الحملة الانتخابية لرئيس حزب “طلائع الحريات ” علي بن فليس ,الشائعة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي اليوم و بعض وسائل الاعلام فيما يخص خبر استقالته من ادارة الحملة الانتخابية لذات المترشح .

كوثر تبيقي

20 نوفمبر، 2019 - 14:18

ميهوبي : “لا وجود لمرشح السلطة “

فند نهار اليوم “عز الدين ميهوبي” في ندوته الصحفية أن يكون هناك مرشح للسلطة و أكد على أن الشعب سيكون الفيصل في القتراع المقبل.

و جدد رئيس حزب “الأرندي”  ثقته في السلطة المسيرة للانتخابات قائلا : “لو لم نشعر أن هذا متكفل به و متوفر ميدانيا و عمليا ما كان لنا أن نتقدم” و أشار ميهوبي أنه كان يطالب دوما بضرورة ابعاد الانتخابات عن سطو الادارة , مؤكدا كذلك على أن المواطن الآن يعرف أنه سيذهب صوته و المرشح أنه سينال حقه عن طريق ارادة الشعب .

كوثر تبيقي

20 نوفمبر، 2019 - 14:04

حادث خطير لطائرة طاسيلي في مطار بسكرة

تعرضت إحدى طائرات طاسيلي في مطار محمد خيذر بسكرة، اليوم الأربعاء لأضرار جراء ربطها بمولد كهربائي ذات ضغط جد عاليكادت أن تأتي على الطائرة وطاقمها.

الحادثة وقعت عندما اقترب عامل بمطار بسكرة لتقديم الشحنات الكهربائية اللازمة للطائرة قبل الإقلاع عن طريق ربطها بمولد كهربائي ذات ضغط جد عالي.في حين يبدو أن قائد الطائرة لم ينتبه وشغل أحد المحركين لتنكسر أجنحة المحرك مباشرة كما توثقه الصور.

س.مصطفى

20 نوفمبر، 2019 - 14:01

اصلاحات كبيرة تسبق التعديل الدستوري !

أكد نهار اليوم عز الدين ميهوبي في الندوة الصحفية المقامة بجريدة الحوار على ضرورة بعث اصلاحات عامة تسبق التعديل الدستوري .

و أشار ميهوبي الى ضرورة اجراء اصلاحات كبيرة تسبق عملية الاصلاح الدستوري يشارك فيها مختصون و فاعلون سياسيون و المجتمع المدني وأتبع ذات المتحدث :” لا نريد أن نضع دستورا يراجع بعد فترة وجيزة نريد دستورا يعمر لأن الهدف هو بناء دولة المؤسسات ” .

كوثر تبيقي

20 نوفمبر، 2019 - 13:47

قايد صالح..الجزائر تنادي أبنائها المخلصين

صرح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق قايد صالح أن الجزائر هي القادرة على فرز من سيقودها في المرحلة المقبلة، تنادي أبنائها المخلصين لأنها بأمس الحاجة إليهم.

س.مصطفى