17 نوفمبر، 2020 - 10:11

بلماضي غير راض..

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي،بعد العودة الى الجزائر، صبيحة اليوم الثلاثاء  بأنه ولاعبوه كانوا “مُحبطين وغير راضين نسبيا”، بعد إكتفائهم بالتعادل أمام زيمبابوي.

حيث قال بلماضي  :”لسنا راضين، لأننا لم نقتنع بمجرد العودة بنقطة، وكنا نُفضل لو تحصلنا على الفوز وهذا أمر إيجابي”.

 

خ.امال

17 نوفمبر، 2020 - 09:57

بوقدوم ..الجزائر ستبقى ملتزمة إلى جانب الشعب المالي

صرح  وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم،خلال افتتاح الدورة الـ 41 العادية للجنة متابعة إتفاق السلام المنعقدة في باماكو (مالي)  أن الجزائر ستبقى ملتزمة إلى جانب الشعب المالي وهذا بغية تنفيذ إتفاق السلام والمصالحة في دولة مالي المنبثق عن مسار الجزائر.

 

وقال بوقادوم ” أجدد اليوم إلتزام الجزائر، التي تشرف على جهود الوساطة الدولية ورئيسة لجنة متابعة إتفاق السلام والمصالحة، بعمل كل ما في وسعها للاستمرار في تنفيذ الاتفاق خلال هذه المرحلة الحساسة”.

 

ف.سمير

 

17 نوفمبر، 2020 - 09:52

بوقدوم..الجزائر سخرت جهودا كبيرة لاستقرار مالي

صرح  وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم،خلال افتتاح الدورة الـ 41 العادية للجنة متابعة إتفاق السلام المنعقدة في باماكو (مالي) ان الجزائر التي سخرت جهودا كبيرة لاستقرار مالي من خلال توقيع الإتفاق وبغية الحفاظ على إستقرار هذا البلد الشقيق خلال الأشهر الاخيرة تلتزم بمرافقة المرحلة الإنتقالية الجارية.

 

ف.سمير

17 نوفمبر، 2020 - 09:45

اتصالات الجزائر تطلق عرضها الجديد “IDOOM FIBRE”

أعلنت اتصالات الجزائر، اليوم الثلاثاء، عن عرض جديد للمهنيين الخواص IDOOM FIBRE، حيث يستفيد الزبون من جهاز مودم للألياف البصرية لكل اشتراك جديد في هذا العرض مع دفع ثلاثة (03) أشهر أو أكثر مسبقا .

وأشارت اتصالات الجزائر في إعلانها أن هذا العرض صالح لمدة شهر (01) واحد فقط، كما تقدم اتصالات الجزائر عروض أنترنت بتدفقات عالية جدا تتماشى واحتياجات زبائنها، وصيغ اشتراكات تتراوح ما بين 2 و 100 ميغا، مرفقة بعدة خدمات مجانية.

17 نوفمبر، 2020 - 09:27

محمد صخر حرامي رئيس مدير عام للمجمع العمومي “منال”

أشرف امس الاثنين وزير المناجم، محمد عرقاب على تنصيب محمد صخر حرامي رئيسا مديرا عاما للمجمع الصناعي العمومي “مناجم الجزائر” خلفا لـ طاهر شريف زرارقة.

 

ف.سمير

16 نوفمبر، 2020 - 21:16

منظمة أوبيبك+ تعقد اجتماعا تقنيا حول وضعية السوق

عقدت البلدان المشاركة في بيان التعاون لمنظمة أوبيب وخارج اوبيب اليوم الاثنين اجتماعا تقنيا عن طريق تقنية التحاضر المرئي عن بعد خصص لدراسة تطور السوق البترولية، حسبما أشارت اليه المنظمة.

وقد أعلنت منظمة أوبيب عبر حسابها على التويتر عن إنعقاد الإجتماع ال46 للجنة التقنية المشتركة للبلدان المشاركة في البيان حول التعاون اليوم الإثنين عن طريقة تقنية التحاضر المرئي عن بعد. كما أخطرت اللجنة التقنية المشتركة، اللجنة الوزارية المشتركة حول تطور السوق البترولية عن انعقاد اجتماعها ال24 غدا الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 .

وبهذه المناسبة، أكد الأمين العام لمنظمة أوبيب محمد سنوسي باركيندو أن تفشي الإصابات بوباء كوفيد-19 والإجراءات الإحترازية الجديدة المتخذة في هذا الشأن بأوروبا لا تزلان تعترضان إنتعاش السوق العالمية للإقتصاد و البترول.

كما أكد على ضرورة التحلي بالحذر والإستعداد للإستجابة لتغيرات ظروف السوق و مواصلة العمل من أجل تحقيق إستقرار مستدام للسوق البترولية.

ميلس عبد الرؤوف 

عاجل