16 أبريل، 2019 - 15:34

بلماضي يخسر لاعب جديد..؟؟

كشفت تقارير اخبارية اليوم في انجلترا بان الدولي الجزائري و لاعب نادي برينتفورد سعيد بن رحمة تعرض لاصابة قوية على مستوى الكاحل في تدريبات برينتفورد.

و اكدت ذات التقارير بان اللاعب الجزائري قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل االى 40 يوم .

الامر الذي يجعل مشاركته في كاس امم افريقيا محل شك كبير .

و سيخضع اللاعب الجزائري اليوم لفحص دقيق من اجل تحديد مدة غياب اللاعب.

يذكر ان بن رحمة يقدم مستويات رائعة هذا الموسم في انجلترا مع برينتفورد في الشامبيون شيب.

خ.امال

16 أبريل، 2019 - 15:27

قايد صالح يطلق النار على الجنرال توفيق

وجه،اليوم الثلاثاء،نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق قايد صالح،من الناحية العسكرية الرابعة بورقلة،إتهامات خطيرة إلى القائد الأسبق للمخابرات الفريق أحمد مدين المدعو توفيق،و إتهمه صراحة و بإسمه بوقوفه وراء تأجيج الأوضاع بالجزائر.

و قال الفريق قايد صالح في كلمته “لقد تطرقت في مداخلتي يوم 30 مارس 2019 إلى الاجتماعات المشبوهة التي تُعقد في الخفاء من أجل التآمر على مطالب الشعب ومن أجل عرقلة مساعي الجيش الوطني الشعبي ومقترحاته لحل الأزمة، إلا أن بعض هذه الأطراف وفي مقدمتها رئيس دائرة الاستعلام والأمن السابق، خرجت تحاول عبثا نفي تواجدها في هذه الاجتماعات ومغالطة الرأي العام، رغم وجود أدلة قطعية تثبت هذه الوقائع المغرضة. وقد أكدنا يومها أننا سنكشف عن الحقيقة، وهاهم لا يزالون ينشطون ضد إرادة الشعب ويعملون على تأجيج الوضع، والاتصال بجهات مشبوهة والتحريض على عرقلة مساعي الخروج من الأزمة، وعليه أوجه لهذا الشخص آخر إنذار، وفي حالة استمراره في هذه التصرفات، ستتخذ ضده إجراءات قانونية صارمة”.

عمّــــار قـــردود

16 أبريل، 2019 - 15:23

اجتماع رئيس مجلس الأمّة مع رؤساء المجموعات البرلمانية

عقد مكتب مجلس الأمّة، صبيحة اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019، اجتماعًا برئاسة السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمّة بالنيابة.

تطرّق الاجتماع إلى نشاطات المجلس خلال الفترة المتبقية من الدورة البرلمانية العادية 2018-2019. وتـمَّ خلال هذا الاجتماع أيضًا إعلان شغور مقعد السيدة الزهرة قراب، عضو مجلس الأمّة عن الثلث الرئاسي، بسبب الاستقالة.

هذا وقد أجرى السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمّة بالنيابة بعد اجتماع مكتب مجلس الأمّة لقاءًا تشاوريًا مع رؤساء المجموعات البرلمانية بالمجلس.

ف.سمير

16 أبريل، 2019 - 15:11

انطلاق عملية إفتتاح المراجعة الإستثنائية للقوائم الانتخابية

إنطلقت صباح هذا اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019 عملية إفتتاح المراجعة الإستثنائية للقوائم الانتخابية في ظروف عادية،

عكس ما تداولته بعض وسائل الإعلام على إمتناع قضاة إحدى عشر مجلس قضائي من الإشراف على العملية، وأن المعلومات الواردة إلى الإدارة المركزية من طرف رؤساء المجالس القضائية تفيد أن الأمر يتعلق فقط ببعض القضاة في بعض المحاكم ،

ويعد ذلك نسبة ضئيلة جدا، هذا وان كافة الإجراءات القانونية قد اتخذت من طرف رؤساء الجهات القضائية لإستخلافهم لاسيما وأن الأمر يتعلق أولا وقبل كل شيئ بحق المواطن في تسجيل أو شطب إسمه في القوائم حسب الحالة.

ف.سمير

16 أبريل، 2019 - 15:01

غديري ينفي دعم زروال له.. !

نفى اليوم الثلاثاء المترشح لرئاسيات 18 أفريل المؤجلة و رئاسيات 4 جويلية المقبل اللواء المتقاعد علي غديري خلال منتدى جريدة “الحوار” دعم الرئيس الأسبق اليامين زروال له قائلاً” أنا لم أقل أن الرئيس زروال يدعمني و من قال هذا فقد كذب لأنني أحترم اليامين زروال الذي كان بمثابة قائدي و لا يمكن أن أتهمه بشيء مثل هذا .”

و كان موقع “الجزائر1” أول من كذّب دعم الرئيس زروال للجنرال غديري في رئاسيات 18 أفريل المؤجلة.

بلعسلة أسماء

16 أبريل، 2019 - 14:20

الأرض تهتز بوهران

شهدت وهران،اليوم الثلاثاء،هزة أرضية في حدود الثانية و 10 دقائق زوالاً،و قد شعر بقوة الهزة عدد من سكان المنطقة.لكن لم يتم بعد تحديد شدة الهزة و مكانها.