28 أغسطس، 2019 - 17:02

بلماضي يقرر مُتابعة تربص المحليين

عقد الناخب الوطني، جمال بلماضي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اجتماعا مساء أمس لحل كل الخلافات العالقة.

عادبلماضي للإشراف على تربص “الخضر” المزمع انطلاقه يوم 2 سبتمبر القادم، بعد أن تراجع المدرب السابق لنادي الدحيل القطري الإشراف على منتخب المحليين.

وحسب بعض ما تسرب من اللقاء فان جمال بلماضي أصر على ضرورة تطهير محيط المنتخب الوطني كلية ليتمكن من أداء مهامه على أحسن وجه.

خ.امال

28 أغسطس، 2019 - 16:50

طوارئ في ملعب 20 أوت بسبب مقتل طفل

قتل طفل يبلغ من العمر أربع سنوات اليوم الأربعاء، إثر سقوط بوابة ملعب 20 أوت بالعاصمة.

الطفل الضحية يقطن بإقليم بلدية جسر قسنطينة.

ف.سمير

28 أغسطس، 2019 - 16:42

أويحي خارج السجن و يتجول بحرية..!

يتم تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي،صور لشخص له شبه كبير من الوزير الأول السابق أحمد أويحي القابع حاليًا بسجن الحراش لتورطه في قضايا فساد عديدة و ثقيلة.

و للوهلة الأولى يعتقد الناظر للصور المتداولة أن الشخص المعني هو أويحي،لكن عند التدقيق جيدًا يتبدد الشك و يظهر الفرق واضحًا لكن ليس للعيان.حتى أن بعض نشطاء “السوشيال ميديا” إعتقدوا أنه قد تم إطلاق سراح أحمد أويحي الأمر الذي شكّل لهم صدمة كبيرة قبل أن يتحققوا من أن الأمر مجرد شبيه لأويحي..و يخلق الله من الشبه 40…!.

عمّـــار قـــردود

الجزائر1
الجزائر1

28 أغسطس، 2019 - 16:30

وزارة الداخلية تطلق تطبيق جديد”إجراءاتي”

علم موقع الجزائر1 ان وزارة الداخلية والجماعات المحلية أطلقت تطبيق جديد”إجراءاتي”، بهدف الإطلاع على الإجراءات الإدارية المتعلقة بالوزارة.
وحسبما نشرته الوزارة على صفحتها، فإن “إجراءاتي” هو تطبيق محمول يوفر للمواطنين معلومات تتعلق بالإجراءات الإدارية.

س.مصطفى

28 أغسطس، 2019 - 15:22

28 بالمائة من الجزائريون غاضبون..!

كشفت دراسة عالمية حديثة لمعهد “غالوب” عن قائمة أكثر شعوب العالم غضباً وقلقاً، والتي كشفت عن نسبة الجزائريين الغاضبين.وشمل استطلاع الرأي 145 دولة حول العالم وأجاب فيها المشاركون عن شعورهم في ذلك اليوم، الذين يبلغ عددهم 154 ألف شخص.

ويشعر 28% من سكان الجزائر بالغضب،حيث تم تصنيف الجزائريين في خانة المتوسط.ويشعر كذلك 28% من سكان الكويت بالغضب، بينما يعاني من هذا الشعور 25% من المصريين، و23% في اليمن ولبنان.

واحتلت أرمينيا صدارة أكثر دول العالم شعوراً بالغضب بنسبة 45% والعراق في المركز الثاني بنسبة 44% من السكان الذين يشعرون بالغضب، وفلسطين بالمركز الثالث 43%، ورابعاً إيران بنسبة 43% وفي المرتبة الخامسة جاءت المغرب بنسبة 41%.أما ليبيا فقد جاءت بالمركز الثامن مكرر بنسبة 38% وتقاسمت نفس المرتبة مع باكستان وتشاد.

أما أقل شعوب العالم غضباً فكانت استونيا مع شعور 6% من الشعب الإستوني فقط بالغضب، ثم فنلندا 7%، ثم سنغافورة بنفس النسبة، ورابعاً جاءت موريشيوس بنسبة 8% ونفس النسبة أيضاً المكسيك وهولندا.

-التحرير-

عاجل