2 ديسمبر، 2019 - 18:54

بن فليس..الشعب وقف وقفة الرجل الواحد ضد الفاسدين

صرح المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر، علي بن فليس  خلال تجمع له اليوم الإثنين بسيدي بلعباس، أن الشعب وقف وقفة الرجل الواحد ضد الفاسدين تقديراً للشهداء.

 

س.مصطفى

2 ديسمبر، 2019 - 18:39

هذا هو تاريخ ومكان المناظرة الانتخابية

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات اليوم الإثنين رسميا عن موعد ومكان إجراء أول مناظرة انتخابية متلفزة في تاريخ البلاد ، بمشاركة المرشحين الخمسة لرئاسيات 12 ديسمبر 2019.

سيتم إجراء المناظرة التلفزيونية بين مرشحي الرئاسيات رسميا يوم الجمعة 06 ديسمبر الجاري على الساعة الثامنة و النصف مساءا 20:30 بمركز المؤتمرات الدولي عبد اللطيف رحال.

س.مصطفى

2 ديسمبر، 2019 - 18:29

بن قرينة.. لا بد من حماية دقلة نور الجزائرية

طالب المترشح للرئاسيات عبد القادر بن قرينة خلال تجمع له بالمنيعة بتحرك الدولة الجزائرية فيما يخص تمور دقلة نور الجزائرية، وقال أنه لا بد من حماية دقلة نور الجزائرية.

 

س.مصطفى

2 ديسمبر، 2019 - 18:14

الحرب تندلع في حملة تبون

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان التحالف الوطني للجمعيات والمجتمع المدني لمساندة المترشح عبد المجيد تبون، اصدر بيانا مساء اليوم الإثنين، ردا على بيان آخر نشره منشقون عن حملة المترشح.

وقال بيان التحالف الوطني للجمعيات المساندة لتبون، إن سليمان كروش مدير حملة تبون في تيزي وزو ومسؤول اللجنة الوطنية لدعمه، الذي أعلن انشقاقه، قد جرى فصله منذ أسبوع.

وقال بيان تحالف الجمعيات المساندة لتبون إنه ثبت لديها بأن سليمان كروش كان يعمل لحساب مترشح آخر، وهو ما أدى لإقالته وعزله.

 

 

2 ديسمبر، 2019 - 17:58

مدير حملة تبون يستقيل و يكشف الفضيحة

علم موقع الجزائر1 ان  مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون، بولاية تيزي وزو،  أعلن عن انسحابه، وأطلق اتهامات خطيرة في حق طاقم مديرية حملة المترشح تبون.


حيث اكد سليمان كروش في بيان من صفحتين، تضمن إعلانه عن الانسحاب من حملة تبون، إن “أطرافا تعمل على عزل تبون عن مديري حملته الولائيين”.

ف.سمير

2 ديسمبر، 2019 - 17:24

ميهوبي..27 نوفمبر يوم وطني للمقاومة

اكد المترشح للرئاسيات المقبلة، عز الدين ميهوبي أنه وفي حال إنتخابه سيعلن يوم 27 نوفمبر، كيوم وطني للمقاومة، تخليدا للثائرين الذين وقفوا بوجه المستعمر بمختلف مناطق البلاد.

ووعد ميهوبي سكان ولاية الأغواط في حال إنتخابه، برفع حصص التجزئات الأرضية، لتمكينهم من بناء سكنات لائقة، وبناء مستشفى جامعي.

 

س.مصطفى