27 نوفمبر، 2019 - 18:09

بن فليس.. عارضت بوتفليقة في 2004

قال المترشح  علي بن فليس في كلمة له خلال تجمعه  بولاية البويرة أنه عارض النظام منذ 2004 و ترشح ضد الرئيس  السابق عبد العزيز بوتفليقة على الرغم من ان الكل كان ضده بما فيها مؤسسات الدولة.

س.مصطفى

27 نوفمبر، 2019 - 17:56

هذا ما دعا اليه بن فليس من البويرة

صرح بن فليس في كلمة القاها بالفندق الذي أقام فيه هو والوفد المرافق له بولاية البويرة، أنه اتى إلى  هذه الولاية كمحاور وجامع على كلمة سواء ولم يأتي من أجل الحرب أو العنف.

كما دعا بن فليس إلى ضرورة تهدئة الأوضاع و الهدنة و رفض العنف بكل أشكاله، وضرورة الإستماع للاخر،وبخصوص ترشح للرئاسيات اكد بانه جاء للشعب لينتخبه و لم يطلب تعيينه بمرسوم.

27 نوفمبر، 2019 - 17:47

ميهوبي..بناء مليون سكن في ظرف 5 سنوات

صرح  المترشح للرئاسيات عز الدين ميهوبي، خلال تجمع شعبي في ميلة، اليوم الأربعاء،  ببناء مليون سكن في ظرف 5 سنوات وبصيغ مختلفة، لرفع الغبن عن ذوي الدخل المحدود.

كما وعد برفع منحة الدعم الريفي، من 70 مليون سنتيم إلى 100 مليون سنتيم.

 

س.مصطفى

27 نوفمبر، 2019 - 16:28

المترشح ميهوبي يقلب موازين الحملة الانتخابية

قلب المترشح للرئاسيات “عز الدين ميهوبي” موازين الحملة الانتخابية و أخلط أوراق كل منافسيه بعد الظهور القوي في الأسبوع الثاني من برنامج حملته وبالأخص المفاجأة التي أبهرت المتابعين السياسين في ولاية “قسنطينة” أين استقبل من طرف المواطنين بوزن رئيس البلاد .

ميهوبي الذي كانت حملته الانتخابية محتشمة في بدايتها لكن تبين أنها كانت بخطى ثابثة بعدما امتلأت قاعة “الزينيت” عن أكملها في “قسنطينة” بشعارات “عزّالدين رئيس” وحدث نفس الشيئ بتجمعه الشعبي بولاية “ميلة”.

يحدث ذلك في الوقت الذي عجز فيه المترشح “تبون” عن تنظيم تجمع شعبي في ولاية “البليدة” رغم أنه كان يبدو أقواهم في البداية , فيما لم يتمكن “بن فليس” من دخول دار الثقافة بـ”البويرة” وتنشط تجمع شعبي, أما “بن قرينة” فقوبل بالرفض في ذات المنطقة و ألغى تجمعه ليبقى خامس المترشحين “بلعيد” في الضل وقليل التحرك .

كوثر تبيقي

 

27 نوفمبر، 2019 - 16:12

“ميهوبي” يستقبل كرئيس في أكبر تجمع شعبي بـ”قسنطينة”

قوبل المترشح للانتخابات الرئاسية “عزالدين ميهوبي” باستقبال ضخم من طرف سكان ولاية “قسنطينة” التي أجرى بها تجمعا شعبيا هائلا نهار اليوم برمج في اطار حملته الانتخابية .

التجمع كان الأكبر و الأقوى من الناحية العددية و التفاعلية للجماهير وسجل كأضخم تجمع يقام لحد الساعة , حيث أبان عن قاعدة جماهيرية و شعبية كبيرة لرئيس “الأرندي” بالولاية الشرقية التي تفاعل سكانها مع وزير الثقافة السابق بحمية و حماس منقطعي النظير  .

كوثر تبيقي

27 نوفمبر، 2019 - 15:08

“تبون” يعجز عن تنشيط تجمع “البليدة”

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة أن المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المقبلة “عبد المجيد تبون ” لقي صعوبات في تنظيم حملته الانتخابية بولاية “البليدة” و التي كانت مبرمجة نهار اليوم .

وحسب المصادر فان الغاء المترشح للحملة بالولاية جاء نتيجة انسحاب ممولي حملته الانتخابية بـ”البليدة” بالاضافة للعديد من نشطاء مكتبه بذات الولاية , فيما أشارت المصادر الى أن العديد من المكاتب الداعمة له في العديد من الولايات تم اغلاقها وتوجه منتسبيها الى دعم أطراف أخرى وعلى رأسهم “ميهوبي” و “بن فليس” .

كوثر تبيقي

عاجل