18 نوفمبر، 2019 - 16:15

“بن فليس” يحط الرحال بقالمة

يجري حاليا المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “علي بن فليس” تجمعا شعبيا بقالمة, بعد التجمع الذي أجراه صبيحة اليوم بسوق أهراس, في ثاني يوم من انطلاق حملته الانتخابية.

وليد بن أحمد.

 

18 نوفمبر، 2019 - 15:47

ميهوبي يختار الشارع وسط المواطنين في يومه الثاني

جاب مرشح الأرندي و المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “عزالدين ميهوبي” اليوم الاثنين شوارع ولاية أدرار ,بعد اقامته أمس الأحد تجمعا شعبيا في أول محطة له بالولاية.
وقد حظي “ميهوبي” باستقبال متميز و فرحة عارمة من قبل سكان الولاية.

وليد بن أحمد.

18 نوفمبر، 2019 - 13:25

قضية ” سبيسيفيك” و “جاب الله” في المحكمة من جديد

تم اليوم في محكمة بئر مراد رايس الحكم علنيا  و غيابيا على النائب البرلماني السابق الطاهر ميسوم

بجنحة القذف في حق رئيس جبهة العدالة عبد الله جاب الله

تم إدانة هذا الأخير 50ألف دج غرامة نافذة و 200دج تعويض إضافة الى المصاريف القضائية.

الهام بوظهر.

18 نوفمبر، 2019 - 13:22

رونالدو على بعد 10 أهداف من تحطيم رقم قياسي جديد

يقترب الدولي البرتغالي و لاعب يوفنتوس الايطالي “كريستسانو رونالدو” من تحطيم رقم المهاجم الإيراني السابق “علي دائي” الذي يعتلي صدارة هدافي المنتخبات برصيد 109 أهداف.
و قد وصل مساء الأحد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف الدولي رقم 99، بعد تسجيله في مرمى لوكسمبورغ.

وليد بن أحمد.

18 نوفمبر، 2019 - 13:10

بن فليس: “الانتخابات لن تكون مثالية لكنها مقبولة”

قال المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “علي بن فليس” في كلمة له اليوم بسوق أهراس أن الانتخابات القادمة هي الطريق الأمثل نحو جمهورية جزائرية ديمقراطية عظيمة.
كما أكد بن فليس على ضرورة اجراء الانتخابات لتعيين الرئيس, ليمكن بعدها للجزائر الانتقال الى حل قضايا أخرى مشيرا الى الأزمات السياسية و الاجتماعية التي تمر بها البلاد.

وليد بن أحمد.

18 نوفمبر، 2019 - 13:05

بن فليس : لا يسمح لأحد بالتقرب من الجزائر…لدينا جيش ومؤسسات أمنية قوية

تنقل اليوم رئيس حزب طلائع الحريات والمترشح للرئاسيات علي بن فليس في ثاني خرجة له بولاية سوق أهراس ,وصرح أن الحراك الشعبي إختار الوقوف مع الؤسسات بدل الوقوف مع الأشخاص وعلى رأسها مؤسسة الجيش الوطني الشعبي.

وأكد بن فليس خلال تجمع شعبي وطني نظمه ب”سوق أهراس” أنه لا توجد أي دولة في العالم يمكنها التقرب من الجزائر طمعا فيها أو بنية خدمة مصالحها على مصالح الجزائر.

وأشار بن فليس أن قوة الجيش الوطني الشعبي و على رأسها الفريق أحمد قايد صالح و المؤسسات الأمنية الأخرى تعمل على إخراج الجزائر إلى بر الأمان و المحافظة على صورتها داخليا و خارجيا.

 

 

 

 

وقال بن فليس أن الرؤوس الفاسدة مست بالجزائر وأفرغت الأموال من الخزينة العمومية وهذا بتكرار العهدات, ملتزما في حال إنتخابه رئيسا يوم 12 ديسمبر أنه سيوقف تبديد الأموال من خلال تحرير القضاء و مجلس المحاسبة.

 

ڨزوت وليد

عاجل